اعلان

الرابحون والخاسرون من رحيل محمد حلمي!

محمد حلمي

لاحديث يعلوا داخل نادي الزمالك فوق ملف المدير الفني الأجنبي، لفريق الكرة الأول، بعد رحيل محمد حلمي من منصبه، بسبب تدهور نتائج الفريق تحت قيادته الفنية طوال الفترة الأخيرة والخسارة في آخر 3 مواجهات أمام مصر المقاصة بالدوري وبعدها من رينجرز الديجيري بإياب الدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، وأخيرًا من فريق سموحة بالأسبوع الـ23 بالدوري الممتاز.

وهناك بالفعل، عدد من اللاعبين الرابحون والخاسرون من رحيل محمد حلمي عن الزمالك، يستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية أبرزهم..

-الرابحون من رحيل محمد حلمي:

يعد من أبرز الرابحون من رحيل حلمي، محمود عبدالرازق شيكابالا، خاصةً في ظل إصرار المدير الفني استبعاده من تشكيل الفريق بسبب الخلافات التي اندلعت بينهما مؤخرًا.

صلاح ريكو من أبرز اللاعبين الذين ظلموا تحت قيادة حلمي، حيث لم يحصل على فرصته في المشاركة مع الأبيض في المباريات تحت قيادته.

لم يعتمد محمد حلمي بشكل أساسي على محمود عبدالعاطي دونجا في خط المنتصف، حيث يعيش اللاعب حالة من الغضب والضيق الشديد.

ومن أبرز الرابحون من رحيل حلمي المدافع محمود حمدي النوش، خاصةً وأنه تعمد في الفترة الأخيرة استبعاده بسبب خطأه في مباراة الإنتاج الحربي بالدوري، حيث يرى أنه خطأ فادح، في حين اعتذر اللاعب عن الخطأ لزملاءه وللجهاز الفني.

واشتكى النيجيري ستانلي أوهاويشي من محمد حلمي بسبب توضيفه الخاطأ حسب وصف اللاعب، حيث ينتظر المدير الفني الجديد من أجل المشاركة في مركز رأس الحبرة الصريح.

-الخاسرون من رحيل حلمي عن القلعة البيضاء:

يعيش أحمد فتوح حالة من القلق على مشاركته في المباريات مع المدرب الجديد، خاصةً وأن محمد حلمي المديرالفني هو صاحب الفضل عليه بعدما منحه الفرصة والمشاركة في آخر مباريات بعد إصابة زميله محمد ناصف.

أما الضحية الثانية فهو إسلام جمال، حيث أصبحت مشاركته مع الفريق مهددة، في ظل تواجد أكثر من لاعب في مركزه.

ومن أكبر الخاسرين هو اللاعب محمد إبراهيم، خاصةً وأن محمد حلمي هو من أعاده للمشاركة واعتمد عليه بشكل أساسي، رغم الانتقادات التي تعرض لها بسبب مستواه الفني المتراجع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز