اعلان

غدا.. سماع أقوال منى عراقي في اتهامها بالنصب

منى عراقي

استعمت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي لأقوال الإعلامي أحمد دياب، رئيس الأكاديمية المصرية للإعلام في اتهامه للإعلامية مني العراقي بالنصب والابتزاز.

وقدم دياب أمام محمد سلطان وكيل نيابة الدقي 13 ورقة عبارة عن صور لمحادثات منى عراقي مع بعض الطلاب تحرضهم على تحرير محاضر كيدية ضده وتلفيق تهم له بالنصب عليهم ووعدهم بوظائف والتخطيط للتشهير به وبالأكاديمية.

كما قام مجموعة من طلاب الأكاديمية بتحرير المحضر رقم 2041 إداري الدقي ضد منى عراقي واتهموها فيه بالنصب ووعدهم بالتوظيف في قناة المحور وتكليفهم بتصوير تقارير لبرنامج انتباه الذي تقدمه ووعدتهم بتوظيفهم وعرض التقارير في البرنامج وإعطائهم مقابل مادي نظير التقارير التي يقومون بتصويرها وهي ما لم تلتزم به منى عراقي تجاه الطلاب فضلا عن تعديها بالسب على بعض الطلاب وصدور ألفاظ خارجة منها داخل قاعة المحاضرات فضلا عن إضاعة وقت المحاضرات وهو ما أثار استياءهم.

وتضمن المحضر أيضا شهادة الطلاب أن منى عراقي حرضت عددا منهم على تحرير محاضر كيدية ضد دياب ووعدت من يحرر محاضر ضده بوظائف مباشرة في قناة المحور، وأكد الطلاب أن المحاضر التي حررت ضد دياب هي بلاغات كاذبة وكيدية وأن الأكاديمية تقوم بتدريبهم على أكمل وجه بعد تخلف عراقي عن المحاضرات.

وأوضحوا أن الأكاديمية لم تعدهم بوظائف وأن من وعدتهم بوظائف هي منى عراقي، فيما أكدت نجوى فارس إحدى طالبات الأكاديمية أنها قامت منى عراقي بإذاعة تقارير لها دون إعطائها حقها الأدبي أو المادي فضلا عن تحدثها بشكل غير لائق مع الطالبة وهو ما تسبب في ضرر معنوي بالغ لها فضلا عن الأضرار المالية التي تحملتها بالإضافة إلى عدم توفير وظيفة مراسلة لها في قناة المحور كما وعدتها.

وتواجه عراقي أربعة اتهامات رئيسية هي الابتزاز والنصب والتشهير والتهديد وحددت النيابة جلسة غدا الأربعاء لمواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً