اعلان

أجور بالملايين..رواتب الفنانين تشعل الصراع فى رمضان 2017..عادل إمام الأعلى أجرًا

صورة للفنانين

يشهد السباق الرمضانى تواجدًا مكثف من نجوم الفن على شاشات التلفاز، ولكن أصبحت أجور الفنانين وخاصة فى الماراثون الرمضانى، فأصبح التنافس بينهم على الأعلى سعرًا فى أجرة وليس الأكثر مضمونًا فى المحتوى الدرامى الذى يقدمة للمشاهدين والمتابعين فى الماراثون الرمضانى.. ترصد"أهل مصر"من خلال التقرير التالى أجور بعض الفنانين المشاركين فى الماراثون الرمضانى.

عادل إمام:

يشارك الزعيم عادل إمام، فى دخول الماراثون الرمضان 2017 بمسلسل “عفاريت عدلي علام”، والذي تقاضي فيه عادل إمام 45 مليون جنيه، ليصبح هو الأعلي أجرا في رمضان 2017، وكذلك حقق لقب الأعلى أجرأ فى رمضان 2016 من خلال مسلسل"عفاريت عدلى علام".

محمد رمضان:

يشارك الفنان محمد رمضان، بمسلسل "مرزوق وإينو"، في رمضان 2017، وبلغ أجر رمضان عن هذا العمل 38 مليون جنيه، ليحقق بهذا الرقم تصدر قائمة الأعلى سعرا فى الماراثون الرمضانى 2017.

هيفاء وهبى:

تعد هيفاء هي الأعلي أجرا بين الفنانات، وعلي الرغم من خروجها من المنافسة الرمضانية 2017، لعدم إكتمال العمل، إلا أنها تعاقدت مع شركة “بلاك أند وايت”، علي أجر وصل إلي 2 مليون دولار، أي مايعادل 35 مليون جنيه مصري.

“يسرا” و“ياسمين عبدالعزيز” و“دنيا سمير غانم”

حصلت الفنانة المتألقة يسرا على 20 مليون جنيه، أجرها فى مسلسلها الدرامى الجديد "تحت أمر السيادة"، والذى ستخوض به السباق الرمضانى القادم 2017، وبهذا الرقم فهى تخطت أجرها فى العام الماضى من مسلسل "فوق مستوى الشبوهات" والذى حصلت فيه على 17 مليون جنية.

خالد الصاوى:

وصل أجر الفنان خالد الصاوي في رمضان 2017 إلى 10 مليون جنيه، وذلك عن دوره في المسلسل الجديد “فوبيا”، ليضاهى بذلك نفس الأجر الذى حصل عليه فى الماراثون الرمضانى فى 2016 من خلال مسلسله "هى ودافنشى" مع النجمة ليلى علوى.

أمير كرارة:

كما ارتفع أجر الفنان أمير كرارة، إلى 12 مليون جنيه، في مسلسله “الكلابش”، والذى من المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى القادم 2017، مع باقة من الفنانين ومنهم"انتصار ومحمود البزاوي، ومحمد لطفي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً