اعلان

ننشر تفاصيل أزمة دوللي شاهين مع الرقابة المصرية

دوللي شاهين

تستعد الفنانة دوللى شاهين لطرح أحدث ألبوماتها «سندريلا» من إنتاج شركة مزيكا، كما طرحت مؤخرًا أغنية «نظراته»، بطريقة الفيديو كليب وهى من ضمن أغنيات الألبوم الذى تطرحه كاملا خلال أيام.

بدأت دوللي، العمل على هذا الألبوم منذ عام تقريبًا، وضم فى البداية 14 أغنية متنوعة، ما بين المصرى واللبنانى والخليجى والمغربى، ولكن مع اقتراب موعد طرحه اقتصر على 9 أغنيات فقط.

كشفت "أهل مصر" أسباب استبعاد بعض الأغانى من الألبوم، خاصة أن الرقابة فى مصر اعترضت على أغنية تحمل اسم «بابا»، بسبب احتواء كلماتها على ما اعتبرته الرقابة تحريضا للأطفال على الوالدين، كما قامت الفنانة باستبعاد أغنيتين أخريين بسبب طلب الشعراء والملحنين اللبنانيين القائمين على إنتاجهما أموالا إضافية، مع اقتراب طرح الألبوم، استغلالا للتعديل الذى أدخل على قوانين حقوق الملكية الفكرية فى لبنان وهو ما رفضته دوللى وقامت باستبعاد الأغنيتين.

فيما استبعدت أغنية أخرى لعدم ملاءمتها لها، وتستعد دوللى لطرح أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، تزامنًا مع طرح الألبوم فى أعياد شم النسيم، كنوع من الترويج للألبوم.

يذكر أن دوللى تعاونت فى هذا الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين وعلى رأسهم أيمن عز، وشريف رضا، ومحمد رفاعى، وتامر حسين، والسيد على ومحمود الخيامى وأحمد البرازيلى، وبودى نعوم، وعلاء الراوى، وخالد جنيدى، وأمير على، كما شاركت بنفسها فى تلحين إحدى أغنيات الألبوم، ومن الموزعين هانى يعقوب، وأحمد عبدالعزيز، وطارق حسيب، وحازم رأفت، وأحمد وجيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو