اعلان

تقرير| مؤتمر "ريان جيجز" بوجود كأس دوري الأبطال فى القاهرة (صور)

عقد اليوم الخميس، في تمام الحادية عشر والنصف صباحًا، مؤتمرًا صحفيًا، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الويلزي ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسحر الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وبعض الشخصيات، بمناسبة استضافة دوري أبطال أوروبا في جولة بمصر.

وترصد لكم "أهل مصر" كل ما جاء في المؤتمر الصحفي، في السطور التالية..

في بداية الأمر، قدمت سحر الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، التحية لضيوف مصر، في جولة كأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في القاهرة، وذلك في كلمة لها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم وحضرته نيابة عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري.

وقالت عضو مجلس ادارة الاتحاد، في كلمتها: "أحييكم تحية مصرية خالصة، تحية تحمل عبق التاريخ وتحمل واحدة من أهم الحضارات الإنسانية على وجه الأرض، اعتزازًا باختياركم أرض الكنانة لتكون ممثلة للقارة الإفريقية والمنطقة العربية في جولتكم الخاصة بكأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري في نسخته الحادية عشر".

وأضافت: "إن الشعب المصري العاشق لكرة القدم سعيد بوجودكم بينه، لا سيما وإنه أصبح واحدًا من شعوب الأرض المهتمة بالكرة الأوروبية، بل وحاملًا للواء تشجيع أهم أنديتها المتنافسة على هذه الكأس الغالية".

وتابعت الهواري: "الحضارة الإنسانية وعشق كرة القدم، وجهان لأغلى عملة على مستوى العالم وعلى مر التاريخ، عملة يتم التعامل بها في أنقى أسواق العالم المتحضر، هي العملة التي ينفق منها الشعب المصري وجماهير الكرة المصرية المحبة لكل القيم الإنسانية طوال تاريخه".

ومن ناحية أخرى أهدت الهواري تي شيرت منتخب مصر، لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ريان جيجز سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ومن جانبه، أشاد ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سفير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالمنتخب المصري، خلال استلامه قميص الفراعنة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، بمناسبة جولة كأس الاتحاد الأوروبي أبطال الدوري، في القاهرة.

ووصف جيجز، المنتخب المصري، بأنه أقوى المنتخبات الإفريقية، متمنيًا وصوله إلى نهائيات كأس العالم المقبلة المقرر اقامتها في روسيا 2018.

كما أبدى سفير الاتحاد الأوروبي، سعادته بالجماهير المصرية والتفافها حول الكرة الأوروبية واحساسها العالي بأهميه هذا الحدث، حيث تعجب من معرفه الجماهير المصرية له واستقبالهم له بحب.

وقدم جيجز أسطورة مانشستر يونايتد السابق، شكره إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لمشاركته في هذا الحدث الضخم الذي وصفه بأنه نجح في تحقيق كل أهدافه.

وأكد جيجز، على سعادته بوجوده في مصر لأول مرة، مؤكدًا أنها لن تكون الأخيرة، حيث سيصطحب أسرته في رحلة إلى شرم الشيخ والأقصر الذي سمع عنهما الكثير.

وعبر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن سعادته بتواجده في مصر حاليًا، رفقة دوري أبطال أوروبا، في جولة سياحية، مشيرًا أنه يشعر وكإنه في منزله منذ وصوله للقاهرة.

وعن موقفه من التدريب في مصر، قال جيجز، أنه ليس من الواقعي أن يكشف عن موقفه من تدريب أي نادٍ أو منتخب، قبل التحدث مع مسئوليه وإبلاغهم بساسيته لمعرفة رأيهم من الموافقة عليها أو الرفض.

وعلى جانب آخر، أكد يان كيس نيمان، العضو المنتدب لشركة الأهرام للمشروبات، على سعادته باستضافة مصر لبطولة دوري أبطال أوروبا، في جولة سياحية، لتنشيط السياحة، خلال المؤتمر الصجفي الذي يقام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقال كيس نيمان، في المؤتمر الصحفي، أن تواجد جيجز في مصر سيكون بمثابة دعوة منه لمعجبيه لزيارة مصر، موجهًا الشكر لمنحه هذه الفرصة على التواجد في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً