اعلان

5 مواقف وراء ضياع لقب الدوري من الزمالك (فيديو)

لا أحد يختلف على أن بطولة الدوري هذا الموسم، قد خرجت من حسابات نادي الزمالك، بعد ضياعها بعيدًا عن الحسابات والمفاجآت النادرة، بعد الهزيمة في خمس مباريات منها ثلاثة متتالية، واتساع الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 15 نقطة بخلاف المباراة المؤجلة للزمالك.

ويستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية أهداف المباريات التي أسقطت الزمالك وأضاعت حلم الملآيين.الأهلي:سقط الزمالك في أولى مبارياته أمام الأهلي في الجولة الأخيرة من الدور الأول ببطولة الدوري في نسخته الجاري، بعدما خسر بثنائية نظيفة.

الإنتاج الحربي:خسر الزمالك من الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في ختام مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري لكرة القدم.

مصر المقاصة:خسر الزمالك من "مصر المقاصة" بهدف نظيف في المباراة التي شهدت جدلًا كبيرًا، واتخاذ الزمالك قرارًا بعدها بالانسحاب من البطولة، بعد تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء بعدما أبعد أحمد سامي الكرة بيده بشكل واضح في الشوط الثاني عندما كان الزمالك متأخرا في النتيجة.

سموحة:فاز فريق سموحة على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ23 من لقاءات الدوري الممتاز باستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

الشرقية:سقط الزمالك أمام فريق الشرقية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام ضمن مؤجلات الجولة 21 ببطولة الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً