اعلان

أحمد جلال: شيكابالا سقط في فخ الهجوم على حلمي (فيديو)

قال الناقد الرياضي أحمد جلال، رئيس القسم الرياضى بموقع وجريدة "أهل مصر"، إن محمود عبد الرزق شيكابالا نجم الزمالك سقط فخ الهجوم على مديره الفني السابق محمد حلمى.

وأشار "جلال" : خلال استضافته ببرنامج"extra tiem": أن خروج شيكابالا في هذا الوقت غير مقبول فهو بمثابة إدانة للاعب، سواء كان نابع منه شخصيا، أو مدفوع لكى يقوم بإدلاء بتلك التصريحات.

وأضاف: ما خرج من شيكابالا يدين نادى الزمالك بشكل عام وليس "حلمى"، فكان من الحكمة عدم التحدث في أشياء كثيرة تخص ناديه وفريقه، حيث أنه أدان عدة أطراف عند مهاجمته مدربه السابق، عند قوله" لم أتدرب منذ أكثر من شهر"، فهو بذلك يدين مجلس الإدارة إذا كان على علم بذلك ولم يتخذ قرار، بالإضافة إلى مشرف الكرة بالنادى إذا كان كلام اللاعب صحيح، بجانب إدانه الجهاز الفني وجهاز المعاون الذي يضم حاليا إثنين من الجهاز الفني وهما أيمن طاهر مدرب حراس المرمى و خالد جلال الذي تحول من المدرب العام إلى مقعد مدير الكرة حاليا.

وتابع: لايصح أن يخرج لاعب بحجم شيكابالا ليتحدث عن مباراة السوبر الذى حسمها فريقه لصالحه، ويقول " الزمالك حصد كأس السوبر بدعاء الجماهير" ، فكان من الأولى التزامه الصمت، خاصة وأنه لايتدرب خلال هذه الفترة، ولم يشارك في اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً