اعلان

محافظ الدقهلية ينفى وجود أفلام جنسية داخل المستشفيات

الدكتور أحمد الشعرواى، محافظ الدقهلية

أصدر الدكتور أحمد الشعرواى، محافظ الدقهلية، بيانا منذ قليل، يوضح فيه حقيقة ما تم تداوله أمس بوجود أفلام جنسية بداخل المستشفيات الحكومية بالمحافظة.

وقال المحافظ فى بيانه:"إن المحافظة تثمن جهود جميع الأطباء وهيئات التمريض بكافة المستشفيات والمنشآت الطبية والوحدات الصحية بالمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة لما يبذلونه من طاقات خلاقة وجهود في أداء رسالتهم السامية التي تستهدف تقديم العناية والرعاية الصحية والنفسية للمرضى والمترددين عليها يوميا ليلا ونهارا حتى تماثلهم للشفاء.

وأضاف أن القطاع الطبي والعاملين به من أنبل وأشرف القطاعات لأنه يتعامل مع أغلى ما يملك الإنسان وهو صحته وكيانه المادي والنفسي.

واستنكر محافظ الدقهلية فى بيانه ما تم اتهامه بالقطاع الطبي موضحا أنها أباطيل لا أساس لها من الصحة، وقد تقع تصرفات فردية مشينة من البعض الذين لا يمثلون مطلقا القطاع الطبي ولا ينتمون إليه وليسوا منه.

وأوضح المحافظ أن الدقهلية معروف أنها عاصمة الطب في مصر وأنجبت خيرة الأعلام والعلماء في كافة مجالات الفكر والأدب والثقافة والفن والطب والسياسة والعلم والدين.

كما أضاف المحافظ أن شعب الدقهلية شعب محترم لا يمكن أن تنال منه واقعة فردية ظهرت هنا أو هناك بل هي وقائع لا تمثله وغريبة عنه وعن أفكاره.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية وإجراء التحقيقات اللازمة وأنه سيتم توقيع أقصى العقوبات على مثل هؤلاء الفاسدين الذين يتسببون في إلصاق التهم بهذا القطاع الهام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"