اعلان

نقيب العلميين يوجه رسالة نارية لمواجهة الإرهاب

السيد عبدالستار المليجي، نقيب العلميين

وجه السيد عبدالستار المليجي، نقيب العلميين، الشكر لنقابة الصحفيين على استضافتها مؤتمر للنقابات المهنية لمساندة الدولة فى الحرب على الارهاب، موضحًا أن هناك رسالة يجب أن توجهها النقابات المهنية للإرهاب وهو أن الشعب المصري كله يصطف لمواجهة هذه الهجمة التي تستهدف مصر.

أوضح خلال كلمته فى مؤتمر " مصر لمواجهة الإرهاب "، المنعقد بنقابة الصحفيين أننا داخل الوطن الواحد، وداخل الأمة الواحدة وعلينا الخروج دائرة النار يجر الدمار للوطن إلى دائرة الحوار، فلابد أن نتعلم كمسئولين وكدولة أن تجمعنا ساحات الحوار، مشيرًا إلى أن هناك دول لم تعي ضرورة الحوار الوطني فكانت النتيجة تدمير تلك الدول كما نرى.

ولفت إلى أن هناك رسالة يجب أن ترسل للخارج، وهي أن مصر على مر التاريخ كانت مهد للحضارة وصد الهجمات التي تتحرر لها الدول العربية، وتابع حديثه: الارهاب والتطرف هو جزء من الحرب على الأمة العربية، ونؤمن أن مصر قادرة على إعادة اللحمة الوطنية للأمة العربية بالكامل".

ودعا عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، رؤوساء النقابات المهنية لعقد مؤتمر عام بعنوان " مصر في مواجهة الإرهاب"، عقب أحداث تفجير الكنيستين.

وحضر المؤتمر كل من " عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وسامح عاشور نقيب المحامين، وخلف الزناتي نقيب المهن التعليمية، وسيد خليفة نقيب الزراعيين، عبد الستار المليجي، وممثلين عن النقابات المهنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين