اعلان

بعد الإعلان عن منح 1000 جنيه وشنطة رمضان.. مواطنو السويس يصطدمون بـ"فنكوش" جمال مبارك.. والمسؤولون: مجرد شائعة ولعب بالمشاعر

السويس

شهدت مكاتب البريد بمحافظة السويس توافد أعدادًا كبيرة من المواطنين من أجل التقديم في منحة مبارك، من أجل الحصول على ألف جنيه وشنطة رمضان كما تم ترويج لهذا الأمر من خلال المواقع وصفحات التواصل الاجتماعى، ولكنهم اصطدموا بأن تلك المنحة مجرد "شائعة" لا صحة لها.

وقال صلاح عجاج، 65 عامًا يسكن بحي "الجناين" إن استخراج شهادات ميلاد جديدة وأقسام الزواج من مكتب السجل المدني بالمحافظة من أجل تقديم في منحة جمال مبارك التى تداولها من خلال المواقع والمواطنين.

وأضاف صلاح عجاج، أن موظف بمكتب البريد بحي "الجناين" أثناء التقديم للمنحة، أخبره بعدم وجود تقديم منحة باسم نجل الرئيس الأسبق، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجود تلك المنحة من أجل سد احتياجات منزلى عقب غلاء الاسعار التى شهدته مصر الفترة الاخيرة.

وأكد محمد حاتم، عامل سابق بجهاز التجميل بالمحافظة، أنه ذهب إلى مكتب بريد بحي الاربعين عقب استيفاء كافة الأوراق الخاصة بمنحة جمال مبارك من أجل التقديم وخصوصا أن المعاش ضعيف جدا ولا يتناسب مع احتياجات الوقت الحالي.

وأضاف حاتم، أنه فوجئ بقيام موظف البريد، يخبره بعدم وجود منحة بهذا الاسم تخص الأسر الفقيرة وأصحاب المعاشات، مشيرا إلى أنه يجب المحاسبة من أجل إطلاق هذه الشائعة واللعب بمشاعر الأسر البسطية حتى لو كان نجل الرئيس الأسبق.

ومن جانبه أشار علاء محمد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي فى السويس، أن المديرية لم تتلقى حتى الآن خطابا أو فاكسا بشأن وجود منحة للأسر الفقيرة أو أصحاب المعاشات خاصة بنجل الرئيس الأسبق.

فيما قال جرجس ملاك، مدير مكتب بريد الأربعين في السويس، بأن مكاتب البريد بالمحافظة لم تتلقى أي طلبات أو الحصول على أي أوراق خاصة بالمنحة التي تداولها الفترة الأخيرة الخاصة بنجل الرئيس الأسبق.

واضاف جرجس ملاك، أنه لم يحصل على أي أوراق بسبب عدم وراد أي خطابات خاصة بهذا الأمر، مشيرا إلى أن هناك أعداد كبير توافدت للمكاتب من أجل التقديم لهذا الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً