اعلان

استنفار أمنى وضبط متحرش وفتيات ليل ونجاح مدينة رأس البر فى شم النسيم

احتفالات مدينة رأس البر فى شم النسيم
احتفالات مدينة رأس البر فى شم النسيم

استقبلت محافظة دمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وفود الأهالى لقضاء إجازة شم النسيم، حيث تم تجهيز مدينة رأس البر لاستقبال الزائرين وسط استنفار أمنى وإجراءات مشدده.

الشباب والرياضة فى استقبال الزائرين:

نظمت مديرية الشباب والرياضة بدمياط حملة لاستقبال رواد المدينة، حيث قامت مجموعة من الشباب بتوزيع مطويات تحمل خريطة المدينة إلى جانب إرشادات وأرقام الخدمات داخل رأس البر، كما تم توزيع أكياس القمامة لضمان نظافة الشواطئ والمدينة أيضا.

الصحة 57 حالة طوارئ ولا وجود لحالات التسمم او الغرق:

صرح الدكتور محمد صلاح مدير مستشفى رأس البر المركزى انه قد استقبل على مظار اليوم 57 حالة طوارئ على مدار اليوم دون وجود حالات غرق او تسمم

كما أعلنت مديرية الصحة بدمياط فى بيان رسمى عن عدم وجود حالات تسمم بنطاق المحافظة عل مدار اليوم فضلا عن متابعة تجهيزات الطوارئ بكافة مستشفيات دمياط.

ضبط متحرش وفتاتين ليل برأس البر واستنفار امنى مشدد بالمدينة

تمكنت قوات الأمن بدمياط من خلال الدوريات المتحركة من ضبط مجموعة من الشباب أثناء محاولتهم التحرش باحدى الفتيات، كما تمكنت القوات ايضا من ضبط فتاتين ليل قامتا باستقطاب الشباب لممارسة أعمال منافية للأداب العامة.

كما شهدت رأس البر حالة من الاستنفار الأمنى بكافة الشوارع والميادين العامة وكذلك الشواطئ.

مرور دمياط ضبط 120دراجة بخارية مخالفة وعدد من المخالفات الأخرى.

أكد العقيد خالد فرحات مدير إدارة مرور دمياط انه قد تم ضبط 120 دراجة بخارية دون لوحات معدنية بالإضافة إلى ضبط 500 مخالفة أخرى متنوعة ما بين السير عكس الاتجاه والقيادة دون ترخيص

نجاح مدينة رأس البر فى استقبال ''شم النسيم'

نجح مجلس مدينة رأس البر برئاسة المهندس محسن عزيزفى الخروج بأعياد الربيع دون أزمات، فقد تم تكثيف حملات الاشغالات

بالإضافة إلى متابعة تجهيزات الشواطئ وانتشار رجال الانقاذ وسيارات الاسعاف بطول الشاطئ.

كما قام عزيز أيضا بتكثيف الرقابة على الأسواق بالتنسيق مع مديرية التموين، حيث تمت متابعة مخابز المدينة وكذلك مستودعات الغاز لتوزيع الاسطوانات حسب التعريفة المقررة.

مليون شخص برأس البر لقضاء ''شم النسيم ''

استقبلت مدينة رأس البر مليون وافد لقضاء اجازة ''شم النسيم'' وذلك حسب بيان مركز المعلومات بالمحافظة، حيث رصدت غرفة العمليات المركزية تعداد زوار المدينة على مدار اليوم الى جانب متابعة سير العمل بمرافق المحافظة على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج