اعلان

شيري عادل.. فنانة جيلها وفتاة أحلام الشباب

شيري عادل

فتاة أحلام كثير من الشباب، لمعت وتألقت منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة الصغيرة، أجبرت المشاهد على أن يلتفت لها بسبب موهبتها الفريدة، صعدت سلم النجومية بكل سهولة، وتفوقت على الكثير من فنانات جيلها، لم ترتدي عباءة التقليد في أدوارها، فتمثيلها أشبه بالحقيقة في تجسيدها للمشاهد واختيار أدوارها بدقة، المتألقة شيري عادل.

ولدت شيري عادل في 19 أبريل عام 1988 بمدينة القاهرة، تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس، أحبت التمثيل منذ ان كانت صغيرة.

حيث بدأت مشوارها كعارضة في إعلانات التليفزيون لفترة لم تكن كبيرة، وانقطعت بعد ذلك عن الشاشة التليفزيون لفترة وعادت مرة أخرى، بأول ادوارها في فيلم "حمادة يلعب"، كما انها شاركت الفنان القدير يحيي الفخراني في مسلسل "المرسى والبحار"، وتألقت في تقديم دور الفتاة صباح حسني في مسلسل "السندريلا"، ومسلسل "عفاريت القرش".

ولكن دور الملكة ناريمان الذي قدمته في مسلسل "الملك فاروق"، كان يعتبر بداية انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن، ووقفت إمام الفنان يحيي الفخراني مرة آخرى في مسلسل "يتربي في عزو".

وعادت مرة اخرى إلى السينما في فيلم "خارج عن القانون" مع الفنان كريم عبد العزيز، ولكن دورها مع الزعيم عادل إمام في فيلم "حسن ومرقص" كان بمثابة نقلة في مشوارها الفني، الذي قدمت من خلاله دور ابنه الفنان عمر الشريف، وحازت من خلاله على جائزة أفضل وجه سينمائي.

ولعبت دور الفتاة التي تحب الشعر ببراعة في فيلم "أمير البحار" مع الكوميديان محمد هنيدي، كما شاركت في مسلسل سيت كوم "راجل وست ستات"، وقدمت المسلسل الإذاعي "لأزم بابا يحب"، وقدمت مع المطرب حمادة هلال فيلم "أمن دولت".

وبرعت في تقديم دور الفتاة المراهقة في فيلم "بلبل حيران" مع الفنان أحمد حلمي، وهي الزوجة المدللة للفنان رامز جلال في فيلم "مراتي وزوجتي"، وظهرت كضيفة شرف في احدى حلقات مسلسل "نصيبي وقسمتك".

كما أنها من المنتظر أن تطل علينا بدور متميز في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»