اعلان

حي الهرم يبدأ تنفيذ إجراءات مبادرة "المحلية" بشأن "الشباك الأخضر"

وزير التنمية المحلية

تنفيذا لتوجيهات وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الشريف، ومحافظ الجيزة، اللواء، كمال الدالي، بدأ حي الهرم برئاسة سميح عبدالجواد، في إجراءات تنفيذ مبادرة "مشروعك" الخاصة بالمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية.

وقام حي الهرم بوضع علامة الشباك الأخضر على منافذ تقديم الخدمة في الحي، كما وضع لافتات إرشادية تكشف عن تواجد الشباك الأخر "شباك مشروعك".

وتتبنى وزارة التنمية المحلية مبادرة "مشروعك" التي تهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أجل توفير فرص عمل للشباب ودعم الاقتصاد.

ويرعى المبادرة مجموعة من البنوك الحكومية وعلى رأسها البنك الاهلي المصري- بنك مصر- بنك التعمير والاسكان – بنك القاهرة، وذلك تحت مسمى " الشباك الاخضر شباك مشروعك... فتحة خير" والذي يعتبر اول شباك موحد لتقديم خدمة انشاء مشاريع صغيرة ومتوسطه في مصر تحت فكرة " الشباك الواحد".

ومن المقرر أن يتم عمل حملة إعلانية لتوعية الفئات المستهدفة بأهداف المشروع والمنافع التي تعود عليهم وعلى المجتمع، وتهدف إلى رسم صورة ذهنية حقيقية عما يمثله المشروع من إنجاز كأول شباك موحد لتقديم خدمة إنشاء المشارع الصغيرة والمتوسطة في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي