اعلان

خلال ٣ أيام.. مصر للطيران تُسير 53 رحلة لنقل 11 ألف معتمرًا للسعودية

شركة مصر للطيران

تُسير شركة مصر للطيران، على مدار 3 أيام، 53 رحلة جوية لنقل 11 ألف معتمرًا إلى الأراضي المقدسة، وذلك في إطار جسرها الجوي لنقل معتمري شهر رجب.

وصرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بتنظيم الشركة، اليوم الأحد، 8 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى جدة لنقل 1600 معتمرًا، ورحلة من برج العرب إلى جدة لنقل 160 معتمرًا، ورحلة أخرى من الأقصر إلى جدة لنقل 140 معتمرًا، و5 رحلات آخري من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة، لنقل ألف معتمر، بإجمالي 15 رحلة لنقل ٣٨٥٠ معتمرًا.

ومن المقرر أن تسيير الشركة غدًا الاثنين، 9 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى جدة لنقل ١٨٠٠ معتمرًا، ورحلتين من برج العرب إلى جدة لنقل ٣٠٠ معتمر، ورحلة أخرى من أسوان إلى جدة لنقل ١٤٠ معتمرًا، كما تسير الشركة 5 رحلات جوية من مطار القاهرة الي المدينة المنورة لنقل ٨٠٠ معتمرًا، بإجمالي ١٧ رحلة جوية لنقل ٣١٨٠ معتمرًا.

كما تنظم الشركة، بعد غدٍ الثلاثاء، ١٠ رحلات جوية من مطار القاهرة الي جدة لنقل ٢٣٠٠ معتمرًا، ورحلتين من برج العرب لنقل ٣٢٠ معتمرًا، كما تسير ٥ رحلات آخرين من مطار القاهرة الي المدينة لنقل ١١٠٠ معتمرًا، ورحلة أخري من برج العرب الي المدينة لنقل ١٦٠ معتمرًا، بإجمالي ١٨ رحلة لنقل ٣٨٨٠ معتمرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً