اعلان

"الأورمان" تنتهى من تطوير قرية "نجع العرب" في أسوان

كتب : وفاء علي

انتهت جمعية الأورمان بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، من تنمية وتطوير قرىة نجع العرب بمركز كوم أمبو في محافظة أسوان، ضمن المرحلة السادسة لإعادة تأهيل القري الأكثر احتياجًا حيث تم الافتتاح بعد تنمية القرى وتطويرها.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن اعمال اعادة أعمار القرية اشتملت على السقف والمحارة وأعمال النجارة والكهرباء والسباكة والدهان والسيراميك والتشطيبات.

وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن اجمالى عدد المنازل التي تم تأهيلها وتطويرها بهذه القرىة 27 منزل بتكلفة 870 الف جنية تقريبًا.

يذكر أن جمعية الأورمان قد قامت بتنفيذ عدد كبير من المشروعات التنموية الصغيرة لصالح اهالى محافظة اسوان ومنها مشروعات تسليم رؤوس المواشى للأسر الاشد احتياجا من الارامل وكبار السن القادرين على العمل كذلك مشروعات كشك البقالة فضلا عن تنمية القرى الاشد فقرا بالمحافظة وتقديم المساعدات الموسمية من بطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى وكراتين رمضان وتوزيعها على غير القادرين بجميع قرى ونجوع ومدن المحافظة بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الاهلية بالمحافظة كذلك إجراء عمليات القلب والعيون للمرضى غير القادرين بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رخطيررررررة الجزيري