اعلان

تعرف على مشوار موناكو بدورى ابطال اوروبا هذا الموسم

موناكو بدورى ابطال اوروبا
كتب : كمال حسن

يستضيف نادى موناكو الفرنسى نظيره يوفينتوس الايطالى ضمن مباراة الذهاب من الدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال اوروبا فى المباراة التى سيحتضنها ارضية ملعب "لويس الثانى" معقل فريق الإماراة الفرنسية موناكو.

وقع نادي موناكو الفرنسي في دور المجموعات من بطولة ابطال أوروبا بالمجموعة الخامسة مع كل من بايرن ليفركوزن الألماني وتوتنهام الإنجليزي وسسكا موسكو الروسي.

ورغم صعوبة المجموعة إلا أن موناكو استطاع أن يصعد لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة في المركز الأول بثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة فقط.

وواجه موناكو نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بدور الـ16 من عمر البطولة واستطاع أن يصعد لربع النهائي بعد تخطي عقبة السيتي ورغم هزيمته في مباراة الذهاب على ملعب السيتي بإنجلترا بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة إلا أنه عاد وانتصر على ملعبه بمدينة موناكو الفرنسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوقعته قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة قوية أمام نظيره فريق بروسيا دورتموند الألماني واستطاع الفريق الفرنسى الفوز ذهابًا وايابًا على دورتموند واستطاع الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 6-3 بعد الفوز فى المانيا بنتيجة 3-2 ثم كرر الفوز فى فرنسا بنتيجة 3-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً