اعلان

أمن السويس يواصل مطادرة المتهم بتفجير كنيسة المرقسية

قامت أجهزة الأمن بمحافظة السويس، بتكثيف البحث عن الإرهابى الهارب مصطفى عبده الشهير بـ"أبو سفيان" المتهم بالمشاركة في تفجير كنيسة المرقسية بالإسكندرية، والمطلوب القبض عليه، والذي كان يقيم بمنطقة السادات بحي الأربعين بالسويس.

وكشفت التحريات الأمنية لأجهزة الأمن الوطني بالسويس، أن الهارب قام بتغيير محل إقامته بالبطاقة الشخصية مسجل عنوان بمدينة السلام "2" بحى عتاقة، وأثبتت التحريات أنه كان يسكن بمنزل فى منقطة السادات السكنية بحى الأربعين، وحققت الأجهزة الأمنية مع "ط.م" من أبناء قبيلة الهارب بالسويس والذي قام بتحرير عقد ايجار بمنزله بمدينة السلام للإرهابي الهارب، والذي أكد خلال استجوابه أنه لا يعلم مكان المتهم الهارب ولم يقابله منذ عامين عندما قام بتحرير عقد ايجار له ليساعده على تغيير محل إقامته من محافظة قنا إلى السويس حتي يحصل على فرصة عمل بشركة كهرباء السويس.

وأوضح "ط.م"، خلال التحقيق معه، أن والد المتهم الهارب قام بالاتصال به ليسأله عن المتهم الهارب، وأكد أنه قام بطرده منذ عام 2012 بسبب انتمائه لجماعة الاخوان والمتطرفين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان منزله بمنطقة السادات وقامت بتفتيش منزل الهارب والذي مازالت تعيش داخله زوجته وأبنائها "سفيان ومعاذ".

وأكد أحد جيران أسرة الإرهابي الهارب، أن أسرته في محافظة قنا رفضت استضافة زوجة الإرهابي وأبنائه، متهمين زوجته بأنها من ساعدته على السير في طريق الإرهاب ولذلك لم يقوموا باستضافتها، وفق قوله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً