اعلان

السبكي يدفع شابًا للانتحار بسبب "الماء والخضرة والوجه الحسن"

السبكي
السبكي

أقدم شاب يدعى عبد القادر فتحى عبد الحافظ، على الانتحار بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، بإلقاء نفسة فى البحر، وذلك بعد تعرضه للنصب من منتج فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن -بحسب قول ذويه.

وقال مجدى كامل ابن خاله المفقود: "إنه كان يعمل فى إنارة الأفراح والمناسبات وأثناء تصوير فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن فى بلقاس، طالب منه منتج الفيلم العمل معهم وقيامه بمساعدتهم بعمل عدد من التجهيزات معهم من فراشات وإحضار لهم إنارات وسجاد".

وأضاف:"قام المنتج بإعطائه 10 آلاف جنيه مقدم العمل، وبعد أن طالب ابن خالتى منه باقى المبلغ، أكد له انه سيحصل عليه بعد الانتهاء من تصوير الفيلم وقام أبن خالتى بالتوقيع على شيكات لمن يعملون معهم ووعدهم بإعطائهم حقوقهم بعد الانتهاء من تصوير الفيلم بعد حصولة على المبالغ المالية من المنتج ".

وتابع بعد الانتهاء من التصوير فى مدينة بلقاس، أكمل العمل معهم فى القاهرة وبعد مطالبه بمبلغ 170 ألف جنية من أحمد السبكى منتج الفيلم رفض إعطائه حقوقه وقال له:" انت أخدت شهرة ومجد بالفلوس ".

وأكد أن ابن خالته بعد تعرضة للنصب من منتج الفيلم مر بحالة نفسية سيئة، وتم وضعه فى مصحة نفسية لمدة 9 شهور، وبعد خروجه قام بالذهاب إلى المنتج مرة آخرى ولكنه رفض إعطائه المبالغ المالية فقرر الانتحار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً