اعلان

4 أوجه شبه بين ياسمين عبد العزيز ومي عمر في رمضان 2017

تستعد النجمتان مي عمر وياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان هذا العام بمسلسل" ريح المدام" لمي عمر، و"هربانة منها" لياسمين عبد العزيز، ومع طرح برومو العملان والأفيشات الدعائية أيضًا وجد البعض أنه يوجد تشابه كبير بين النجمتان، وفي السطور التالية نرصد أهم أوجه التشابه بين النجمتان في رمضان 2017.

ويعد مسلسل" ريح المدام" أول بطولة مطلقة لمي عمر، في الدراما التليفزيونية بعد نجاحها العام الماضي في مسلسل" الأسطورة" مما لفت الأنظار إليها كثيرا، لذلك استعان بها النجم أحمد فهمي لكي تكون بطلة العمل أمامه في مجازفة كبيرة منه.

أما "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز، فيعتبر أول بطولة مطلقة للدراما التليفزيونية، بعد غياب طويل عنها، بسبب تفوقها في السينما وقيامها ببطولة عدد كبير من الأفلام السنيمائية.

يغلب علي المسلسلين "ريح المدام" و"هربانة منها" طابع الكوميدي وظهر ذلك من خلال الأخبار التي تم تداولها عن أحداث المسلسلين، كما أظهر برومو المسلسلين العديد من المواقف الكوميدية التي تتعرض لها ياسمين ومي.

وتتعدد الشخصيات التي تظهر بها مي عمر في مسلسل" ريح المدام" فتظهر بشخصية ملاكمة ومحامية ولاعبة كرة وراقصة، أما الفنانة ياسمين عبد العزيز فتظهر بشخصيات متعددة أيضًا منها قاتلة ونشالة وغير ذلك من الشخصيات.

وتظهر الفنانة مي عمر بلوكات متعددة داخل السياق الدرامي لمسلسل" ريح المدام" وظهر ذلك من خلال الأفيشات الدعائية للمسلسل، كما تظهر ياسمين عبد العزيز في لوكات متعددة كما ظهر من الأفيشات الدعائية للمسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |ضغط متبادل