اعلان

عمال المناجم يضربون الرئيس الإيراني (فيديو).. تعرف على السبب

قام المئات من عمال منجم للفحم بمنطقة "آزاد شهر" بمحافظة "كلستان" شمال إيران، بالهجوم علي الرئيس الإيراني حسن روحاني عندما كان في زيارة إلى المنجم لتفقده والاطلاع على عمليات إنقاذ ما تبقى من العمال المحاصرين.

كما يبين في مقطع فيديو التي اطلعت عليه "أهل مصر"، أحد العاملين بالمنجم صعد على السيارة وكان ينوي القاء كلمة ليقول مطالبات عمال المناجم المشروعة الا ان قام حراس روحاني بمنعه ما أدى إلى احتجاج العمال في الموقع وبدأوا بضرب سيارة روحاني بارجلهم وخوذاتهم مما أضطر الملا شياد روحاني الى هروب من الموقع.

والجدير بالذكر انه قتل 35 عاملا في كارثة منجم فحم الحجري يورت التي تقع شمال محافظة غولستان يوم الاربعاء الماضي.

وكان روحاني أعلن اليوم قبل مغادرته طهران إلى كلستان إن "الهدف من رحلته إلى المحافظة تقديم العزاء إلى أسر الضحايا والمصابين من عمال منجم آزاد شهر، ومواساة الأسر التي لا تزال تجهل مصير أبنائهم العالقين داخل المنجم منذ عدة أيام".

وأعلنت إيران الأربعاء الماضي، عن وقوع انفجار كبير في منجم للفحم بمحافظة كلستان شمال إيران، مشيرة إلى وجود 80 عاملًا على الأقل محتجزين داخل المنجم.

وتواجه فرق الإنقاذ الإيرانية صعوبات في الوصول إلى العاملين المحتجزين داخل منجم الفحم، فيما رجحت مصادر عن وفاة أغلب العاملين بسبب شدة الانفجار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً