اعلان

فريق " ضمان جودة التعليم والاعتماد" فى زيارة لـ"رياضية المنيا" (صولا)

استقبل الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، أعضاء فريق الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ لزيارة كلية التربية الرياضية، وتأتى هذه الزيارة بعد تقدم كلية التربية الرياضية لاعتماد في ديسمبر الماضي.

وأشار الدكتور جمال الدين على أبو المجد، أن الزيارة الميدانية لفريق هيئة الاعتماد ستقوم بفحص جميع الوثائق والملفات والإمكانيات المادية والبشرية، وعقد لقاءات منفصلة مع كل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى مرحلة البكالوريوس، والدراسات العليا، بالإضافة إلى لقاءات مع المجتمع المدنى لقياس علاقة الكلية بالمجتمع فى تقديم خدماتها ومساهماتها فى تطوير المقررات ومواصفات الخريج.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد شوقى زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة المنيا، والدكتور عبد المحسن أبو النور عميد كلية التربية الرياضية، وأعضاء اللجنة المكونة من الدكتور محمد عصام الدين بجامعة القاهرة ورئيس الفريق، والدكتورة أميمة إبراهيم من جامعة الاسكندرية، والدكتورة ناهد خيرى من جامعة الزقازيق، والدكتور محمد كمال من جامعة المنصورة.

وأوضح الدكتور أحمد شوقى زهران، بأن مركز ضمان الجودة بالجامعة قام بتقديم الدعم الفنى لكلية التربية الرياضية إلى جانب زيارات المحاكاة والتوأمة بين الكليات المعتدمة والمتقدمة للاعتمادة للاستفادة من خبراتها فى مجال الجودة والاعتماد.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة لكلية التربية الرياضية لمدة 3 أيام ابتداءًا من أمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا