اعلان

حرب تنافس النجوم في جلسات التصوير قبل رمضان.. سارة سلامة الأكثر إثارة ورانيا يوسف تبهر جمهورها (صور)

سارة سلامة
سارة سلامة

حرص الكثير من الفنانات داخل الوسط الفني أن يخضعوا الي جلسات تصوير ساخنة وذلك قبل شهر رمضان المقبل، حيث خضع البعض الي أكثر من ثلاث جلسات، بعد أن شك أن فنانة أخري خضعت إلي جلسة تصوير أفضل منها، ومنهم من حرص أن يظهر بشكل مثير حتي يلفت الانتباه من الجمهور.

وترصد بوابة "أهل مصر" الفنانات الذي خضعوا لجلسات تصوير في هذا الشهر من خلال التقرير التالي:

سارة سلامة

خضعت الفنانة سارة سلامة الي جلستين تصوير الاولي ظهرت بها وهي ترتدي فستان اسود ومكياج ثقيل للغاية، وبعد أن خضعت نجمة أخري لجلسة تصوير مثيرة، قامت "سارة" بالرد عليها بجلسة تصوير لم تردتدي بها إلا فستان يظهر أنوثتها.

رانيا يوسف

خضعت الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير ظهرت بها بإثارة بالغة أبهرت بها جمهورها حيث كانت ترتدي فستان أبيض قصير.

سامية الطرابلسي

خضعت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي لجلسة تصوير جديدة، وطلت باللون الأبيض الصافي، يحتوي التناقض الجذاب بين ضيق البنطلون ورحابة الجاكيت.

الجلسة عبارة عن فوضى فنية عشوائية الألوان المحيطة لكن بإتقان وقصد، كفوضى النجوم في السماء الذي تكون منظر رائع للغاية، بين فوضى البوية والألوان، كانت تصفيفة الشعر منسقة جدا مناسبة للبس وغموض ملامح الفنانة التونسية.

ميريهان حسين

خضعت الفنانة لجلستين تصوير، وظهرت في الجلسة الأولي بإطلالة جذابة ومثيرة، حيث أبرزت أنوثتها بجيب قصير، أبرز جمال ساقيها وفي الجلسة الثانية ظهرت بإطلاله جريئة وجديدة وهى ترتدى لوك جديد فى ملابسها التى لم يعتاد جمهورها على رؤيتها بها قبل ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل