اعلان

ننشر خطوات تحديث بيانات البطاقة التموينية

وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تحديث وتدقيق بيانات البطاقات التموينية مستمرمنذ بدئه من شهر أبريل الماضى حتى 30 يونيو المقبل لاستمرار الحصول على الدعم.

وطالبت الوزارة في بيان لها المواطنين بضرورة التوجه الى اقرب مكتب بريد للحصول على استمارة التحديث للبيانات المدونة على البطاقة الذكية وتشمل الاسم والعنوان والرقم القومي واسم مكتب التموين التابع لها البطاقة التموينية.

وكشفت الوزارة أنه عند الحصول على نموذج تدقيق واستكمال بيانات البطاقات التموينية الذكية لابد أن يتضمن صورا للمستندات التي تشمل بطاقة الرقم القومى لرب الأسرة وبطاقات الرقم القومى لباقي المستفيدين وصور شهادات الميلاد للاْبناء القصر وإيصال كهرباء لآخر فاتورة وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية والمثبت به كلمة "حدث بياناتك" "بجانب صورة شخصية لصاحب البطاقة 4×6.

كما شددت على ضرورة استمارة تحديث البيانات إقرار من صاحب البطاقة مع كتابة رقمها بأنه مسئول عن صحة جميع البيانات والمستندات المقدمة له ولأسرته وإذا ظهر خلاف ذلك يكون مسئولًا مسئولية مدنية وجنائية وأن رقم الموبايل المثبت بنموذج الاستمارة هو وسيلة الاتصال الشخصية مع الإقرار بصحة هذه البيانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً