اعلان

حزب المصريين الأحرار بسوهاج ينظم قافله طبية مجانية (صور)

صورة من الخبر
صورة من الخبر

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج برئاسة الإعلامى مصطفى سالم، عضو مجلس النواب، أمين حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، اليوم الجمعة، قافلة طبية وعلاجية بوحدة صحة الأسره بقرية الخلافية التابعة لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

شملت القافلة 7 تخصصات طبية هي «الباطنة، والعظام، والأنف والأذن والجلدية، والأطفال وأمراض النساء وعيادة للأـسنان هذا بالإضافة إجراء تحليل للكشف عن مرض السكر وصرف علاج السكر للمصابين بالمجان بعد تحويلهم لأخصائى الباطنة.

شارك فى أعمال القافلة نخبة من الأطباء الاستشاريين والصيادلة، وتم توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية لما يقارب من ألف ومائة مواطن بالمجان.

ومن ناحيه أخرى، أكد النائب محمد إسماعيل الجبالى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة جرجا أن القافلة تأتى ضمن خطة الحزب بسوهاج لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط باستهداف قرى المحافظة، مشيرًا إلى أن الحزب بسوهاج بصدد تنفيذ عدد أخر من القوافل الطبية العلاجية، بالإضافة إلى أنشطة مجتمعية متنوعة هدفها تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

وأشار الجبالى أن القافلة استهدف أيضا عدد من ربات المنازل وذوى الاحتياجات الخاصة للتوعية بكيفية الكشف المبكر للأسرة عن الأطفال الذين يعانون من مرض التوحد، كما تناول اللقاء عدد من القيم والمبادئ المجتمعية التى لابد من زرعها فى أعضاء الأسرة وخاصة الأطفال والتأكيد على قيمة العمل وحب الوطن.

يذكر أن، أمانة حزب المصريين الأحرار بسوهاج، كانت قد نظمت خلال الفتره الماضيه قافلتان طبيتان بمركزى طهطا وطما بالإضافة إلى تنظيمها معرض خيرى للملابس تحت شعار”علشان مصر اللى بنحلم بيها”، ضم أكثر من 3500 قطعة واستفاد منه ما يقارب من 500 أسرة من الأسر المعنية والمستهدفة من تلك المعارض كما كرمت خلال احتفاليه كبيره أسر شهداء الجيش والشرطة وأعضاء الهيئات القضائية فى إطار الاحتفال بيوم الشهيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً