اعلان

محافظ الغربية يجتمع بالقيادات الشابة لعرض مشاكل الأسواق (صور)

صورة من الخبر
صورة من الخبر

عقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اجتماع القيادات الشابة والذى نظمه مجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية بقاعة المؤتمراات الكبرى بديوان عام المحافظة لمناقشة عدد من المشكلات منها استغلال التجار وارتفاع أسعار السلع وكذا المعوقات التى تعوق المشروعات على مستوى المحافظة ومقترح الحلول المناسبة لإزالة هذه المشكلات.

وأكد محافظ الغربية فى كلمته أن الدولة تولى اهتماما كبير بالشباب وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى أقام مشروعات طرق عملاقه منها مشروعات الطرق التى تم عملها فى الجبال ومنها تم توفير فرص عمل للشباب وزيادة دخل للدولة لعمل مشروعات أخرى كما أكد على أن الدولة المصرية شهدت طفرة كبيرة فى جميع المشروعات.. وأن محافظة الغربية بكافه أجهزتها الامنيه والرقابيه تقوم بدورها الرقابى بالمتابعه على الاسواق وفتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وجودتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمى مشيرا إلى وجود 220 منفذا على مستوى المحافظة لتخفيف العبء على المواطنين.

وخلال الاجتماع ناقش محافظ الغربية ما تم عرضه من مشكلات خاصة بمدينة المحلة وكفر الزيات حيث أصدر توجيهاته بتشكيل لجنة من وكيل وزارة التموين ومباحث التموين والطب البيطرى والزراعة والصحة لبحث الحلول المقدمة من لجنة الحوار المجتمعى وبحث إمكانية تطبيقها على أرض الواقع.

وأكد المحافظ أنه سيتم عمل منافذ للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها وكذا أيضا ضرورة عمل حصر بالمصانع المتوقفة وعمل دراسة مع متخصصين فى كل المجالات لبحث أسباب توقفها ووضع الحلول المناسبة لإعادة تشغيل هذه المصانع مرة أخرى على أن تعمل بكفاءة عالية.

وأصدر محافظ الغربية تعليماته للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بتوفير أماكن لعرض منتجات شركىة مصر للغزل والنسيج جيث قام المحافظ بالتواصل مع باقى المحافظات على مستوى الجمهورية لعرض منتجات الشركة لتسويق المنتجات.. كما وجه أيضا باختيار 200 شاب من القيادات الشابه ليتم تخصيص يوم محدد مع القيادات التنفيذية لطرح المشاكل وعرض ما تقدمه المديريات من خدمات ومشروعات تم انجازها لتحقيق التواصل بين الشباب والجهات التنفيذية..

وخلال الاجتماع وجه المحافظ وكيل وزارة الرى والموارد المائية بعمل إصلاحات دورية لمحطات المياه لتكون جاهزة للعمل فى أى وقت، كما أكد محافظ الغربية أنه تم وضع الدراسات اللازمة لتطوير حديقة الأندلس لتكون متنزه لأهالى الغربية، كما طالب المحافظ من الشباب المشاركة فى الملتقيات التوظيفية التى تنظمها المحافظة.

وفى نهاية الاجتماع قام محافظ الغربية بإهداء درع القيادات الشابة للمحاسب رمضان عيد لقرب بلوغه لسن المعاش حضر الاجتماع اللواء طلعت منصور السكرتير العام والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد شرر وكيل وزارة الصحة بالغربية والمحاسب رمضان عيد رئيس مركز ومدينة كفر الزيات وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء القيادات الشابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً