اعلان

وزير الدفاع يستعرض التشكيلات المدرعة بالمنطقة المركزية العسكرية

كتب : أهل مصر

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكري، مقطع فيديو من إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية والفنية لإحدى التشكيلات المدرعة بالمنطقة المركزية العسكرية بعد تطويرها وتسليحها وفقا لأحدث النظم القتالية، بحضور الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

وظهر في الفيديو، مئات الدبابات والمدرعات، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من المركبات، المزودة بالأسلحة المتطورة والمعدات الحديثة.

واستمع القائد العام لعرض تقرير الكفاءة القتالية للتشكيل والذي تضمن الحالة الفنية والإدارية والقتالية وما شهده من تطوير في الأسلحة والمعدات بما يمكنه من تنفيذ كافة المهام التي توكل إليه.

وألقي اللواء أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية كلمة أكد فيها حرص مقاتلي المنطقة على الحفاظ على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالي لكافة التشكيلات والوحدات لتظل عند حسن الظن بها، يملؤهم العزيمة والإصرار على تنفيذ ما يكلفون به من مهام بروح معنوية عالية، متمسكين بالقيم والثوابت الأصيلة للعسكرية المصرية في الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

وقام الفريق أول صدقي صبحي، بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، وتفقد عددا من المنظومات المطورة التي زود بها التشكيل في إطار إستراتيجية التطوير والتحديث التي تنفذها القوات المسلحة وفرض عدد من المواقف الطارئة غير المخططة للتأكد من تفهم المهام المكلفين بها وتنفيذ عدد من معدلات الأداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي