اعلان

طالبة بتجارة حلوان تروي تفاصيل التحرش بها في الجامعة (فيديو)

كشفت ماريان، الطالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، تفاصيل التحرش بها من قبل أحد المراقبين أثناء الامتحانات، قائلة:"إن مراقب اللجنة الخاصة بها طلب منها رقم هاتفها ولكن لم تعطيه أي اهتمام"، ثم طلب مني الجلوس في الصف الأول في اللجنة فرفضت ".

وأضافت ماريان، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "تن"، أنها عندما رفضت أوامره بعدم الانتقال إلى الصف الأول حتى لا تكون أمامه مباشرة طلب لها أستاذة المادة التي وجهت لها السباب وقالت لها: "إنتي أساسًا مش متربية"، وردت: "أنا اللي رباني لواء جيش".

وتابعت: "قولت لأستاذة المادة مش عاوزة أمتحن، مفيش امتحان يذلني الذل ده"، موضحة أن الدكتورة قالت "أي حد هيقول اللي حصل هيشيل السنة كلها".

وواصلت: "لما روحت لعميد الكلية قالي روحي في ستين داهية، وحبوا يشتغلوني وعملوا معايا تحقيق قال يعني تحقيق في الشرطة، لما عرفوا إني سجلت لعميد الكلية الكلام، واتهمني بعد كده إني مريضة نفسية وبأخذ مهدئات".

وأوضحت أن أسلوب ومعاملة القائمين على الجامعة سيء للغاية، مستطردة: "ده أنا لو غلطانة برضوا ميطردنيش من مكتبه أو الدكتورة تمد إيدها عليا وتقول عليا قليلة الأدب"، مطالبة وزير التعليم العالي باختيار أساتذة الجامعة بشكل أكثر صرامة كي يتعاملوا مع الطلاب بأسلوب آدمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال