اعلان

محافظ أسوان يعقد اجتماعًا موسعًا لإزالة أى تعديات على أراض الدولة (صور)

كتب : وفاء علي

قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها بجولة فى كليتى الاداب والتجارة للاطمئنان على سير الامتحانات والالتزام الكامل بالضوابط التي وضعتها الجامعة لضمان إجراء امتحانات تتميز بالانتظام، وتحقق مردودًا فعليًا للعملية التعليمة التى تقدمها الجامعة لأبنائها على مدار العام.

كما إطمئن القاضى على أن الامتحانات تجرى فى جو يحقق الهدوء لطلاب الجامعة وشدد القاضى على ضرورة الالتزام الكامل بهذه الضوابط.

وأشاد القاضى بتواجد الأساتذة وواضعى الامتحانات في القاعات وبالقرب منها لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والتأكيد على تقديم المساعدة الانسانية لمن يحتاجها من الطلاب والرد على استفساراتهم.

واطمئن القاضى خلال جولته على عمليات تأمين المنشآت الجامعية ومبانى الكليات وقاعات الامتحانات وأشاد بيقظة رجال الأمن الادارى للجامعة.

كما أشاد بوجود سيارات الحماية المدنية لمواجهة أى طارئ، وأكد القاضى على أهمية التعاون بين جميع أطراف العملية التعليمية بالجامعة لضمان استمرار الامتحانات فى هدوء ويسير.

وقال رئيس الجامعة فى نهاية جولته إنه اتفق مع عمداء الكليات على الانتهاء من تصحيح أوراق الاجابة، وإعلان النتائج أولًا بأول حتى يطمئن أبنائنا الطلاب على نتائجهم وحتى لايستمر انتظارهم للنتائج طويلًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً