اعلان

مكرم أحمد: دورة معهد "الصحفيين الأفارقة" تركز على المهنية

الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن برنامج التدريب الذى وضعه الاتحاد الإفريقي، يحتوى على الحقائق ولا يشوبه بعض النقائص، مؤكدًا أن المهم التركيز على المهنية والحرفية، ولم يكن هناك أي تدخل سياسى أو استمالة آراء معينة لكنه عملا مهنيا.

وأضاف أحمد خلال كلمته في فاعليات الحفل الختامي لتخريج دفعة جديدة من معهد تدريب الإعلاميين والصحفيين الأفارقة: "لن نستطيع أن نصل إلى درجة الأمان لكننا نتعلم من بَعضُنَا البعض"، متابعًا: "ونحن موجودين للتعرف على بلد إفريقى ينتصر لحوار الجنوب مع الجنوب وكل ما يتعلق لمشكلاتنا التى تتفشى فى قارتنا".

ولفت إلى أن الديمقراطية والأجيال الجديدة تعطينا عزما للوصول إلى ذلك، وأرجو من كل زميل وزميلة فى هذه الدورة كتابة ملاحظاته لكى نتعلم من أخطائنا إذا كان هناك أخطاء.

ويقام احتفال فاعليات الحفل الختامي، لتخريج دفعة جديدة من معهد تدريب الإعلاميين والصحفيين الأفارقة، بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بقاعة الاحتفالات بالطابق العاشر بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، بحضور محفوظ الأنصاري رئيس اتحاد الصحفيين الأفارقة، وأحمد سليم الأمين العام للأعلى للإعلام وجمال شوقى عضو المجلس الأعلى للإعلام، وعدد من سفراء الدول الإفريقية ورجال الإعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي