اعلان

محمد عساف ومحمد بن راشد آل مكتوم في حفل ختام مبادرة "صناع الأمل" (فيديو وصور)

كتب : صلاح حسن

حرص حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والنجم الفلسطيني محمد عساف، نجم "آراب أيدول""، على حضور فعاليات مبادرة "صناع الأمل”"، وأحيا حفل الختام محمد عساف، وأقيم في قاعة "اوند ستيج"، في مدينة دبي للاستوديوهات بحضور من الفنانين والمثقفين والإعلاميين العرب.

وأطلق محمد عساف، خلال الحفل أغنية "صناع الأمل"، والتي شاركه فيها أطفال برنامج "ذا فويس كيدز"، وحاملة لقب البرنامج في موسمه الأوّل لين حايك، والأغنية من كلمات بيان الصفدي، وألحان وتوزيع حسين نازك.

ووجّه محمد عساف، رسالة عبر صفحاته الرسمية على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي هنأ بها صانعي الأمل الفائزين وكتب: "ألف مبروك لصانعي الأمل الفائزين بمشاركة 65 ألف من صناع الأمل العربي، تستحقون جميعكم التقدير والنجاح والإشادة".

كما وجه تحيّة إحترام وتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فكتب: "كل الإحترام لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على توجيهاته السخيّة الخيّرة بفوز جميع المتأهلين الخمسة لتكريم العطاء وبث رسالة الخير، فعالمنا العربي يزخر بالعديد من النماذج والتجارب الملهمة بقصص مؤثرة فعّالة في كافة المجالات، ودائما سنؤمن أنه بالأمل تحيا الأجيال وتزدهر الاوطان".

جدير بالذكر أن أغنية "صناع الأمل"، سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة وسيتم طرحها عبر المواقع الرقمية والفضائيات العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الشعب ببكين