اعلان

3 نساء اشعلن التواصل الاجتماعي في الوطن العربي

كاتيا شقيقة رونالدو

تسبب وجود نساء من الجانب الاخر في الكرة الارضية في اشعال مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ليس فقط لمكانتهن وشهرتهن في العالم، ولكن ايضا لجمالهن الفائق وحسنهن الذي جذب الانظار واشعل مواقع التواصل بالتعليقات والصور التي تعبر عن الاعجاب بهن وترصد كل همسة من احداهن.

ايفانكا تشعل السعودية

سحرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إيفانكا ترامب مع زوجها السعوديين فور وصولها إلى الرياض.

وكانت إيفانكا قد أبدت حماستها قبيل وصولها برفقة زوجها ووالدها إلى المملكة العربية السعودية، واصفةً في تغريدة لها على حسابها في موقع "فيسبوك" الزيارة بالتاريخية.

وقالت إيفانكا قبيل وصولها بساعات "ننطلق اليوم في أول رحلة خارجية لهذه الإدارة، أتطلع إلى زيارة تاريخية وذات مغزى إلى الشرق الأوسط والفاتيكان في سبيل تعزيز التسامح الديني على مستوى العالم".

ملابس ميلانيا والتواصل الاجتماعي

زارت زوجة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب ، ميلانيا ترامب المدرسة الأمريكية في الرياض خلال زيارتها الحالية للسعودية.

ووجهت السيدة الأولى رسالة شكر للشعب السعودي فغردّت عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" قائلة: " شكراً على الاستقبال الجميل في الرياض".

إلا أنّ أكثر ما شغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي هو صعود ميلانيا إلى الطائرة من البيت الأبيض مرتديةً تنورة قصيرة وبلوزة بيضاء ونزولها منها إلى الأراضي السعودية وهي ترتدي بنطالاً وسترة سوداوين وحزاماً ذهبياً يشبه بتصميمه العباية الخليجية ما يراعي العادات والتقاليد في السعودية بعدما قررت عدم تغطية شعر رأسها.

كاتيا شقيقة رونالدو

نشرت كاتيا شقيقة النجم العالمى كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، صورة لها فى مدينة الغردقة، وذلك خلال تواجد عائلة أفضل لاعب فى العالم بمصر، لزيارة المعالم السياحية، والترويج للسياحة المصرية.

وظهرت كاتيا عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، على سلم طائرة العائلة الخاصة، مصحوبة بتعليق: "يوم آخر فى مصر هذه المرة الغردقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف