اعلان

وزراء وإعلاميون بحفل توقيع كتاب "هيكل بلا حواجز" لعبدالله السناوي (صور)

أقيم مساء اليوم حفل توقيع كتاب "أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز" للكاتب عبدالله السناوي، الذي تنظمه "دار الشروق"، بحضور عدد كبير من الوزراء والسياسيين والإعلاميين، منهم فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والإعلامي محمود سعد، وشريف عامر، وعماد جاد، ونقيب الصحافين السابق يحيي قلاش، والمستشار هشام جنينه، وإبراهيم المعلم، مصطفى حجازي،عمر الشباكي، والدكتور عمرو موسى وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

يضم الكتاب المهم سلسلة من الحوارات الشيقة والعميقة امتدت لستة عشر عامًا متصلة، اقترب فيها السناوي من الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ محمد حسنين هيكل دون أية حواجز، ليكشف الكثير من الأسرار والكواليس، بعضها يُنشر لأول مرة، التى عايشها واحد من أهم وألمع الصحفيين على مدار تاريخ الصحافة العربية، خلال تجربته الثرية، التى امتدت لعقود حافظ فيها على قدرته العالية على الانفراد بأدق الأخبار، وإدهاش وإمتاع وتنوير قرائه بأعمق التحليلات.

يعد كتاب "أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز" محاولة جادة للكشف عن جوانب غير معروفة عن حياة وشخص الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، استثمر فيها المؤلف قربه الاستثنائي من "الأستاذ" واطلاعه على الكثير من الأسرار والكواليس التى كانت موضوعات لنقاش بينهما فى حوارات طويلة وممتدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً