اعلان

دعاء لمحكمة الأسرة: "شبح زوجي يطاردني"

صورة ارشيفية

في واقعة جديدة، من أمام محكمة الأسرة بالقاهرة، تقدمت ربة منزل مع إحدي أصدقائها، لترفع دعوي خلع على زوجها معللة السبب أمام القاضي "بيشك في سلوكي.. وبيخلي صديقه يراقبني"، البداية عندما تزوجت د.ع، 23 عامًا، من رجل في منتصف الخمسينات، بعد أن أجبرها أهلها على أنه المناسب لها.

بدأت أم الزوجة في الالحاح على كريمتها عدة مرات، بأن تقنعها بأن الرجل ليس بسنه بل بماله، واحترامه لزوجته، حتى اقتنعت بالأمر، وعلى الفور تمت الزيجه بين الزوجين وسط حفل عائلي كبير، فتقول دعاء «تزوجته وهو أكبر فى السن طاعة لأبى الذى أراد أن يتخلص منى بعدما تحول البيت إلى سجن يحوى العشر من الأخوات ومعهم أمى وأبى".

تمر السنوات، ويزداد الأمر تعقيداَ، في التعامل بينهم من حيث العلاقة الجنسية والعلاقة العاطفية، فهناك فرق كبير في العمر بينهم، فهو يكبرها بـ30 عامًا، فتروي الزوجه «لم يكن بيننا أي علاقة عاطفية بل كان يعاملني بمبدأ المال»، وزاد الأمر سوءا عندما بدأت أتحدث مع إحدى أصدقائي منذ عهد الدراسة، فكان دائم الشك في سلوكي، ويظن أني أخونه وأتحدث مع عشيقي.

تابعت:"حتى أنه بدأ يدفع لأحد الأشخاص بمبالغ مالية حتي يراقبني في كل مكان أذهب إليه، وبدأ يضيق عليه من الذهاب إلى أخوتي، حتى أصبح منزل الزوجية.. سجن كبير لا أطيق العيش فيه".

ومن هنا قررت الزوجة، أن ترفع دعوي خلع على زوجها للتخلص من السجن الذي تعيش فيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً