اعلان

تعرف على درجات الحرارة اليوم بالمحافظات المختلفة

صورة تعبيرية

شهدت محافظات مصر اليوم السبت ارتفاعًا فى درجات الحرارة شمالًا ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية الغربية، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد وعلى الوجه البحرى والقاهرة، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة.

وجاءت درجات الحرارة اليوم بمحافظة القاهرة لتسجل العظمي 37 درجة والصغري تسجل 23 درجة، وسجلت محافظة الإسكندرية العظمي 30 درجة والصغري 19 درجة.

وسجلت محافظة مطروح العظمي 28 درجة والصغري 16 جنيه، كما سجلت درجة الحرارة في محافظة بورسعيد 31 درجة للعظمي، و19 درجة للصغري، وسجلت درجة الحرارة في محافظة دمياط 31 درجة للعظمي و20 درجة للصغري.

وسجلت محافظة بلطيم 30 درجة للعظمي و21 درجة للصغري، وسجلت درجة الحرارة بمحافظة الإسماعيلية 38 درجة للعظمي، 21 درجة للصغري.

وسجلت درجة الحرارة بمحافظة السويس العظمي 38 درجة والصغري 23 درجة، كما سجلت درجة الحرارة في العريش 37 درجة العظمي و14 درجة للصغري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً