اعلان

"أوقاف الإسكندرية": علي الدعاة تحمل المسؤولية في هذه المرحلة الراهنة (صور)

أكد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، أن دور الأئمة والدعاة في هذه المرحلة الراهنة في غاية الأهمية ويجب أن تكون بالحكمة والموعظة الحسنة، وجذب الشباب فى المساجد والأندية والشركات ومراكز الشباب والمدارس والجامعات لتوصيل الفكر الوسطى المستنير الذي يعمر القلوب والعقول بالأفكار الصالحة والبعد عن أصحاب الأفكار المتشددة.

جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الأحد، في الندوة التي نظمها مركز إعلام الجمرك، تحت عنوان "دور أئمة ودعاة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف فى مواجهة أصحاب الفكرالإرهابى".

وجدد وكيل وزارة الأوقاف، دعوته للجميع للمشاركة فى مبادرة "ارفع للخير راية" والتى تهدف إلى تحمل أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف مسؤوليتهم فى التصدى لأصحاب النفوس الضعيفة ممن يبثون سمومهم فى عقول الشباب ويستميلونهم للشرور وإلحاق الأذى بالآخرين.

ووجه العجمى، أئمة ودعاة الأوقاف بالإسكندرية إلى إقامة محاضرات مباشرة مع الشباب على الطبيعة بأماكن تجمعاتهم حتى نستطيع أن نحميهم من الإرهاب الفكرى الذى يدمر القول ونجد أمامنا ضحايا لا ذنب لهم مثل ما رأيناه فى الحوادث التى وقعت فى الفترة الأخيرة وراح ضحيتها أبرياء.

وأكد على أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الجهد المبذول من أئمة ودعاة الأوقاف لنشر صحيح الدين فى كل مكان على أرض الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي