اعلان

«إف 5 نتوركس»: تقنية «Blockchain» تنمو إلى 502 مليون دولار بحلول 2021

صورة تعبيرية

كشف تقرير "مستقبل التطبيقات" الصادر عن شركة فورسايت فاكتوري والذي الذي أجري بتكليف من شركة F5 نتوركس العاملة في أمن التطبيقات والحلول السحابية، أن استمرار طلب المستهلكين هو ما يؤجج مسيرة نمو الابتكارات المتطورة.

وأشار التقرير إلى أن نصف المشاركين في الدراسة من جميع أنحاء أوروبا وجنوب أفريقيا استخدم سماعات الواقع الافتراضي، أو أنهم مهتمون باستعمالها، بينما ارتفعت النسبة إلى 57 بالمائة بين جيل ما قبل الألفية (Gen Y).

وأضاف أن 71 بالمائة من المستهلكين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أقروا برغبتهم في خوض تجارب جديدة، وما يقرب من نصفهم (46 بالمائة) أفادوا بأنهم مهتمون باستخدام العدسات اللاصقة الخاصة بالرؤية الليلية، وارتفعت النسبة إلى 56 بالمائة بين جيل ما قبل الألفية (Gen Y).

وتشير توقعات شركة فورسايت فاكتوري إلى أن التقنيات اللامركزية مثل البلوكشين Blockchain والحوسبة المتطورة ستسود الساحة، الأمر الذي من شأنه تمكين تقنيات إنترنت الأشياء، والمستهلكين المتعطشين للخصوصية، وستتوقف أية موجة زخم في هذا الاتجاه على مراحل تقدم المسيرة التقنية الكبيرة، بما في ذلك عمليات الحوسبة المتطورة، والجيل الخامس 5G من شبكات الاتصالات اللاسلكية.

كما تشير توقعات شركة ريسيرش آند ماركتس إلى أن تقنية وحلول البلوكشين Blockchain ستستخدم من قبل نحو 65 بالمائة من المؤسسات بحلول العام 2020، وأن السوق العالمية لتقنية وحلول البلوكشين Blockchain ستنمو من 2.210 مليون دولار حققتها في العام 2016، إلى 5.2،312 مليون دولار بحلول العام 2021.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً