اعلان

عقد قران نيللي كريم وأحمد فهمي في "لأعلى سعر"

كتب : أهل مصر

تزوجت "جميلة" والتى تجسدها الفنانة نيللي كريم، من "هشام" والذى يقدمه الفنان أحمد فهمي، على الرغم من رفض والدتها والتي تقدمها الفنانة سلوى محمد علي، لهذا الزواج بشدة لكون "هشام" دكتور فقير.

إلا أن "جميلة" هددت والدتها، بأنها ستترك المنزل إذا صممت على رفض زواجها، وفى ذات الوقت وافق والدها "مخلوف" نبيل الحلفاوي، والمنفصل عن والدتها منذ سنوات، على زواج ابنته "جميلة" من "هشام".

وبدأت "نوران" رحمة حسن، تهدد "ليلى"، التي تجسدها الفنانة زينة، بعدما علمت بأنها على تواصل مع جماعة الإخوان وأنها من حرضتهم على "مخلوف" والد صديقتها "جميلة" وأن يذهبوا ليحطموا منزله الذى يديره فى تعليم الموسيقى، وذلك لمنع "جميلة" من السفر للمشاركة فى إحدى عروض البالية العالمية، وأن تذهب للاطمئنان على والدها، وتواصلت "نوران" مع أحد الأشخاص التابعين للجماعة الإرهابية الذى حاول التواصل مع "ليلى" وذهب إلى مكان عملها لكي يأخذ باقي المال، مقابل العملية التى قاموا بها، إلا أنها تهربت منه.

وأخذته "نوران"، إلى مكان حضور "ليلى"، حفل زفاف صديقتها "جميلة"، وهددتها بأنها إذا لم تحاول أن تجعلها تترقى فى منصبها بفرقة البالية، ستخبر صديقتها "جميلة" بكل شىء، وبالفعل ذهبت "ليلى" إلى رئيس فرقة البالية وأيدت رأيها فى "نوران" وأنها تستحق أن تترقى فى منصبها.

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر"، تقوم ببطولته الفنانة نيللى كريم، زينة، وأحمد فهمي، نبيل الحلفاوي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً