اعلان

بالأسماء.. أشهر 8 أماكن مميزة في القاهرة للإفطار والسحور في رمضان

اذا كنت تبحث عن أفضل الخيم الرمضانية أو أماكن مميزة للإفطار والسحور في رمضان في القاهرة، فإليك هنا اقتراحاتنا لأجمل للأماكن التي يمكنك زيارتها وعائلتك لتقضي اوقاتا طيبة.

فالفلوكة Fel-Felucca

استمتع بجولة نهرية رائعة وقت الغروب مع أصدقائك وتناول أحلى المأكولات على متن مركبة "في الفلوكة" التي تتواجد في مكان مختلف كل عام في شهر رمضان. هذا العام ستجدها في المعادي ويتولى مطعم Crave تقديم منيو الإفطار والسحور الذي يشمل تشكيلة متنوعة من السلطات والأطباق الرئيسية والأصناف الجانبية والحلو والمشروبات الرمضانية.

تبدأ الفلوكة رحلتها من المرسى الخاص بها من كورنيش المعادي أمام ألفا ماركت، وتأخذ حد أدنى من الأفراد وهو ٨ أشخاص وحد أقصى يصل إلى ١٥ شخص.

خيمة رمضان "سي عمر" فندق فيرمونت هليوبوليس

تعتبر خيمة سي عمر من أشهر خيم رمضان في القاهرة، فإذا كنت ترغب في سحور مميز فخيمة سي عمر بقندق فيرمونت هليوبوليس تقدم منيوهات متنوعة من الأكلات الشرقية في قعدات داخلية ملونة. ويمكنك أن تستمع بالترفيه الحي مع أبرز نجوم الغناء وأنت تستمتعين بالطعام.

مطعم Sequoia بالزمالك

مطعم سيكويا من المطاعم التي تمتلك منظر خلاب على ضفاف النيل. يقع المطعم في الزمالك ويقدم أصناف متنوعة من المشويات والأكل الشرقي وهناك منيو خاص للسحور لقضاء سهرة ميزة على النيل في رمضان.

زينب خاتون

تمتع بقضاء ليلة رمضانية رائعة على أنغام الطرب الشرقي والعزف على العود في بيت زينب خاتون الأثري الذي يقع خلف جامع الأزهر. مقهى ومطعم زينب خاتون يضم ساحة داخلية يجلس فيها الزبائن على الطبليات وأخرى خارجية بها تٌقدم فيها عروض التنورة والفقرات الغنائية الطربية المتنوعة. إلى جانب المشروبات الرمضانية والأكلات الشعبية، يعتبر شاي البراد بالقرنفل أو النعناع من أشهر التجارب الخاصة بالقهوة.

خيمة أولاد الزوات - جي دبليو ماريوت

إذا كنت ترغب في عيش الأجواء الرمضانية مع عائلتك أو أصدقائك بأسلوب مختلف، فلا تترد في حجز طاولاتك في الإفطار أو السحور في خيمة أولات الزوات بفندق JW Marriot بالقطامية فهو من الأماكن التي تمتلك مساحة رائعة للاستجمام بالهواء العليل هناك وبالطبع لا تخلو من الفقرات الغنائية التي يشارك فيها أبرز نجوم الفن.

خيمة الخديوي - فندق جراند نايل تاور

فندق جراند نايل تاور الذي يطل على النيل افتتح مؤخرأ خيمة رمضانية بعنوان "الخديوي" وتقدم لزوارها منيو خاص للأفطار والسحور في رمضان.

مركب Royal Viking Egypt

إذا كنت ترغب في تجربة الخروج في رحلة نيلية وقت الإفطار أو السحور مع أنغام التخت الشرقي والتنورة، فمركب Royal Viking Egypt قد تحقق لك رغبتك. تقع المركب على كورنيش النيل بمرسى نادي الشاطئ المعادى وتتحرك في رحلة لمدة ساعتين في النيل وسط أجواء احتفالية وتقدم تشكيلة متنوعة من المشويات والأطباق الرئيسية والحلويات الشرقية على الإفطار.

وكالة السحيمي

لعشاق شارع المعز في القاهرة، يمكنكم الاستمتاع بليلة رمضانية رائعة وسط أجواء مصر القديمة الساحرة في وكالة السحيمي التي تقع في حارة الدرب الأصفر بجوار بيت السحيمي. يوفر المكان خدمة الحجز أونلاين مع حجز الميعاد واليوم ونوع الطعام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً