اعلان

فتح باب تلقى طلبات تقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة بكفر الشيخ

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، عن فتح باب تلقى طلبات تقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة، للحالات المستقرة التى لم تشملها قرارات الإزالة حتى 1662017م، على أن يتم تسليم الطلبات إلى اللجنة المختصة في كل مركز ومدينة لتقوم ببحث الطلبات ميدانيا على الطبيعة وفقا لكل حالة على حدة ومدى الاستحقاق، بالاشتراك مع جهة الولاية تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن.

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه في حالة عدم التقدم لطلب التقنين في المدة المحددة سيتم تنفيذ الإزالة فورًا واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية تجاه المعتدين.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية، بالإعداد لبدء الجولة الثانية من حملات استرداد حق الشعب لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعد انتهاء المهلة المحددة لتقنين الأوضاع في 1662017م.

يأتي هذا تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية، لإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق محافظة كفر الشيخ لاسترداد حق الشعب.

فيما أهاب محافظ كفر الشيخ، المواطنين، بالإبلاغ عن أي حالات تعدِ على أملاك الدولة لم يتم إزالتها على الصفحة الرسمية للمحافظة، (كفر الشيخ نيوز) والخط الساخن من التليفون الأرضى رقم 114 غرفة العمليات الرئيسية 0473220792.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً