اعلان

إحالة أوراق "إتلاف الوايت نايتس" سيارة رئيس محكمة للنيابة الكلية

أحالت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب، ملف واقعة اتهام رئيس محكمة للوايت نايتس بالإتلاف العمدى لسيارته، أثناء احتفالهم بفوز نادى الزمالك ببطولة السوبر المصرى، إلى النيابة الكلية للتصرف فيها.

وطالبت بسرعة إجراء التحريات التكميلية لتحديد المتهمين تمهيدا لإحالتها للمحكمة، وكشفت تحقيقات علي السيسى وكيل نيابة العجوزة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن بلاغا قد ورد لرئيس مباحث قسم شرطة العجوزة من رئيس محكمة، يفيد بأنه أثناء مشاهدته مباراة السوبر المصرى بين فريقى الأهلي والزمالك، بنادي الزمالك بصفته عضو بالنادى، وفور الانتهاء من المباراة قرر المغادرة والعودة الي منزله، وأثناء ذلك فوجئ بإتلاف وتحطيم سيارته بشارع محمود بدر المتقاطع مع شارع 26 يوليو.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه سأل المارة وأفادوه بأنه أثناء احتفال الآلاف من الوايت نايتس بانتصار فريقهم على النادى الأهلي، وحصد بطولة كأس السوبر المصرى، قاموا بإتلاف سيارته ومجموعة أخرى من السيارات، وتحرر محضر رقم 4369 لسنة 2017 جنح العجوزة .

وأضافت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه، قام بتقديم أسطوانة أثناء احتفال الوايت نايتس خارج أسوار النادى بالقرب من السيارات المتواجدة فى الشوارع، بها المتهمين أثناء تحطيم سيارته، ولكن لم يتم تحديد هويتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة