اعلان

"أوقاف الإسكندرية" توزِّع 1500 شنطة رمضانية على الفقراء (صور)

نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قافلة الخير لتوزيع "شنطة رمضان" على المواطنين بالمناطق الأشد احتياجًا والنائية بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك كمساهمة من وزارة الأوقاف لمحدودي الدخل.

وشارك في القافلة الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والشيخ عبد الرحمن نصار، وكيل المديرية، والشيخ حسن عبد البصير عرفة، مدير الدعوة، والشيخ محمد لطفي السباعي، مدير المتابعة الميدانية بالمديرية، وإيهاب البهي، مدير المركز الثقافي الإسلامي.

وقال وكيل وزارة الأوقاف، إنه تم اليوم توزيع 1500 شنطة رمضانية عبارة عن سلع غذائية توزع علي الأهالي في مناطق وأحياء "وسط والجمرك وغرب" الإسكندرية، مشيرًا إلى أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والتي تهدف إلى تخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الفقيرة.

وأوضح العجمي، أن التوزيع يتم بالتنسيق بين مديرية الأوقاف والمحافظة، بمقر المركز الثقافي الإسلامي بمسجد الإمام محمد عبده، مشيرًا إلى أنه وجه بعدالة التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا، لافتا إلي أن التوزيع مستمر يوميا بمختلف أحياء الإسكندرية لحين الانتهاء من توزيع 5 آلاف شنطة رمضانية، وذلك للمساهمة في التخفيف عن محدودي الدخل.

من جانبهم أعرب الأهالي عن سعادتهم باهتمام الدولة بهم متمثلة في وزارة الأوقاف، موجهين الشكر والتقدير لوزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، واهتمامه بالفقراء ومحدودي الدخل، ووقوفه معهم في مواجهة غلاء الأسعار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً