اعلان

السعودية لـ"قطر": الاحتماء خلف الحرس الثوري الإيراني لن يفيدكم

"سعود القحطاني" المستشار بالديوان الملكي السعودي
كتب : وكالات

أكد "سعود القحطاني" المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، أن تمويل السلطات القطرية للإرهاب، ⁩حقيقة لطالما سكت عنها الجميع أملًا في أن تغير السلطة في قطر من سياستها العدائية الرخيصة لزعزعة الأمن في دول المنطقة.

‏⁧‫وقال القحطاني في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه بموقع تويتر: "⁩جنون السلطة في قطر في التآمر على السعودية ودول المنطقة بعد القمة الإسلامية الأمريكية بلغ حدًا لا يمكن تصديقه وما خفي أعظم".

‏⁧‫وأوضح أن تمويل قطر للإرهاب، يأتي بهدف تقسيم دول المنطقة وانهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من انهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب.

وأضاف بقوله "‏ليس عيبًا أن تكون دولة صغيرة ولكن العار في ⁧‫تمويل قطر للإرهاب⁩ لتعويض عقدة النقص الخيالية في السلطات القطرية بتقسيم وانهيار دول المنطقة".

‏⁧‫وقال "تمويل قطر للإرهاب⁩ واحتماء السلطة بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدها.. فعند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم"، متابعًا: "اقرأوا التاريخ ⁩بشقيه السني والشيعي.. عار لم يسبقها عليه أحد، من قال لكم إن السياسة هي أن تكذب على أشقائك وتطعنهم في ظهورهم، عار عليكم".

‏⁧

‫وأكد القحطاني أن تمويل قطر للإرهاب⁩ وكل مؤامرات السلطة الحالية لن يفرق بين الشعب القطري وامتداده في السعودية"، قائلا: "هم أهلنا ونحن أهلهم، وخاب مسعاهم للتفريق بيننا".

وعن تصنيف الشيخ يوسف القرضاوي ضمن قوائم الإرهاب، قال: "‏القرضاوي أكرمت السعودية وفادته وأخذ من حكامها الدعم المادي والمعنوي فكان الجزاء أن يفتي بين أتباعه بكفرنا وجواز استهدافنا⁧".⁩ وذكر القحطاني أن ‏تمثيلية التنازل لتميم لإيقاف الرد عليهم واعتذارهم وطلب فتح صفحة جديدة، ثبت أنها مسرحية.

وقال "تمويل قطر للإرهاب⁩ يؤكد أن الحاقد حمد (أمير قطر السابق) مازال المسيطر"، مشيرًا إلى أن ‏تواصل الشعب القطري مع أشقائه في السعودية المتواصل واستنكارهم لتصرفات السلطة الاستبدادية المريضة أمر متوقع وغير مستغرب. واختتم بقوله "⁩‏إخواننا وأبناء عمومتنا في قطر، السلطة المريضة لن تنجح في التفريق بيننا، فدولة الباطل ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً