اعلان

موقع أمريكي يكشف تمثيل "شاروخان" في "رامز تحت الأرض"

سلط موقع "الحرة" الأمريكي الضوء على حقيقة برامج المقالب التي تعرض على الفضائيات المصرية خلال شهر رمضان الكريم.

ونوه الموقع، اليوم الجمعة، إلى أن أشخاص عدة من المشاركين في هذا النوع من البرامج أكدوا في لقاءات تليفزيونية أنهم كانوا بالفعل يعتقدون أنهم يواجهون ورطات حقيقة قبل أن يتضح لهم أن الأمر لا يعدو كونه مقلبا، لكن آخرين قالوا في عدة مناسبات إنهم كانوا يعرفون بما سيقدمون عليه مسبقا.

وآخر تلك المواقف ما نقلته صحيفة هندية عن بوجا دادلاني، مديرة أعمال الممثل الهندي شاروخان، والتي أكدت أن الأخير كان على علم مسبق بمقلب برنامج "رامز تحت الأرض" وأن كل ما شاهده الجمهور هو مجرد "تمثيل".

كما أشار الموقع إلى مشاركة المغني الشعبي عبد الباسط حمودة في برنامج "رامز ثعلب الصحراء".

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة النجم في مكان سياحي بمصر ثم يقوم قطاع الطرق الملثمون بمهاجمة الحافلة السياحية التي تقل النجم وآخرين إلى هذا المكان، ويختطفونه في أجواء مرعبة ليجد نفسه بعد ذلك في الاستوديو بمواجهة رامز جلال، لكنه أكد في لقاء تليفزيوني أنه كان يعلم مسبقا بحقيقة الأمر.

وأبرز الموقع الأمريكي أيضًا الممثل بيومي فؤاد قال في برنامج تليفزيوني إنه دعي في اتصال هاتفي إلى تكريم له في المغرب لكنه شك في الأمر عندما تمت مناقشة الأجر الذي يرغب فيه، ما دفعه إلى أن يطلب من المتصل التحدث بشكل مباشر عن حقيقة الأمر، فأبلغه أن الأمر برمته يتعلق بأحد مقالب رامز جلال.

وقال الممثل سمير غانم إنه رفض الظهور في أحد مقالب رامز جلال، بسبب عدم لياقته الصحية لتحمل هذه المقالب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء