اعلان

أصيبت بأورام سرطانية في 2010.. 12 معلومة عن منى شداد ضحية "رامز تحت الأرض"

منى شداد

وقعت الفنانة الكويتية منى شداد، ضحية لمقلب رامز جلال في "رامز تحت الأرض" اليوم الجمعة، لتكون الضحية رقم 21 في برنامج المقالب المُذاع عبر فضائية "mbc مصر".

شاهد.. رعب وصراخ الكويتية منى شداد في "رامز تحت الأرض"

الفنانة الكويتية حاصلة على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، كما حصلت على دورات في التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت العمل الفني بعام 1987 وهي بسن صغيرة وذلك بأدوار صغيرة واستمرت بالتمثيل بعد ذلك حتى وصلت لأدوار البطولة. وهي شقيقة الممثلة مشاعل شداد.

شاركت "شداد"، وهي صغيرة في تقديم برنامج "مجلة الأطفال" الذي كان يعرض على تلفزيون الكويت، وايضًا في عام 1996 قدمت برنامجًا على تلفزيون الكويت بعنوان "أحلى صباح 96".

كما شاركت الفنانة في أكتوبر من عام 2008 الفنان طارق العلي بتقديم برنامج "موعد على العشاء" والذي عرض على قناة الراي، كما شاركت بعامي 2009 و2010 بتقديم البرنامج الإذاعي "الديوانية"، على محطة مارينا إف أم، كما شاركت ببداية عام 2011 بتقديم برنامج "ديوانية حوا"، على ذات المحطة.

وفي عام 2012 قامت بتقديم برنامج المسابقات "الصوغة"، والذي عرض على قناة فنون، كما شاركت بتقديم مسابقات التراثي "النيرة" على تلفزيون الكويت.

أصيبت الفنانة الكويتية، في عام 2010 بأورام سرطانية قامت باستئصالها في ألمانيا وشفيت منها.

ولـ"شداد"، عدة مشاركات في الغناء، ففي بداياتها غنت مقدمة ونهاية مسلسل الكرتون ميمي الصغيرة، وشاركت أيضاً في غناء مجموعة من أغاني البرنامج التعليمي افتح يا وطني أبوابك ،كذلك قدمت أغانٍ عدّة في بعض المسلسلات التي شاركت فيها.

كما أنها وقفت على خشبة المسرح كمطربة ولأول مرة وذلك في مهرجان الدوحة الرابع للأغنية في قطر عام 2005 ، وقدمت 3 أغاني، وهم غربي هواكم ، تبرا حبيبي ، حكم البشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة