اعلان

مدير شرطة النقل يتفقد مواقف الأتوبيسات قبل عيد القطر (صور)

تفقد اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة على ميناء القاهرة البري "الترجمان"، موقف أتوبيسات ألماظة للتأكد من تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة، خاصة مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك وسفر العديد من المواطنين لذويهم.

وأكد مدير شرطة النقل على إلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم، وضرورة اليقظة التامة، ونبه على جميع القوات بضرورة ارتداء الصديري الواقي واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، وضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفة مستمرة لتعقيم المواقف بالكامل، وكذا تفتيش وتعقيم الأتوبيسات بواسطة الأمن الصناعي.

وشدد مساعد الوزير على القورات بتشديد إجراءات التفتيش، مع التأكيد على حسن معاملة المواطنين لتأمينهم أثناء انتقالهم لذويهم للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وضرورة استيعاب المواقف الطارئة، وسرعة إنهائها في الحجز والتزاحم أثناء استقلال الأتوبيسات.

ووجه قاسم جميع القوات والضباط بتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واليقظة التامة لمنع حدوث أي أعمال شغب أو الخروج عن الشرعية وتنفيذ القانون، مع ضرورة تشديد إجراءات التفتيش مع التأكيد على حسن معاملة المواطنين لتأمينهم أثناء انتقالاتهم وتحركاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)