اعلان

نائب وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية

الدكتور أحمد الجيوشي

كشف الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن عدد الراسبين فى الدبلومات الفنية هذا العام تترواح نسبتهم من 10 الى 12% على غرار العام الماضي، بينما تكون نسبة النجاح هذا العام 53%.

وأعلن الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الحالي ٢٠١٧، سيتم إعلانها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، في مؤتمر صحفي رسمي الساعة ١١ صباح الأربعاء الموافق ٢٨ يونيو ٢٠١٧ في مقر الوزارة، وذلك لكي تتاح الفرصة كاملة لإرسال استمارات النجاح للمدارس في كل أنحاء الجمهورية يوم إعلان النتيجة، ولكي تتاح الفرصة أيضًا لتحميل النسخة الالكترونية على شبكة الانترنت من خلال الاتفاق المبرم في هذا الشأن.

كما أعلن الجيوشي أنه سيتم إبلاغ الأوائل في النوعيات المختلفة، وتهنئتهم تليفونيا قبل إجازة عيد الفطر، لكي يسعدوا بنتائجهم.

وأضاف أن نسب النجاح للدبلومات الفنية لم تختلف كثيرًا عن نسب النجاح في العامين السابقين، وأن 14 طالبة في كشوف الأوائل من بين 18 طالب وطالبة، وهو ما يعكس تفوق الطالبات الكاسح، وقدم الجيوشي الشكر باسم الوزير الدكتور طارق شوقي لكل فريق العمل في قطاع التعليم الفني سواء في ديوان الوزارة أو في المديريات التعليمية.

وتمني الجيوشي في ختام بيانه التوفيق والنجاح لجميع أبناءه من طلاب وطالبات التعليم الفني، كما أثني علي كل الجهود التي ساهمت في نجاح هذه العملية الامتحانية المركزية المعقدة للغاية، سواء رجال المطبعة السرية للتعليم الفني، أو كل تشكيلات لجان الادارة والكنترولات في كل قطاعات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً