اعلان

طلاب جنوب سيناء: الإحصاء أسعدتنا

قال عبد الرحمن أشرف ونادر محسن وندى خالد ومحمد عبد الرازق ونرمين جمال محمد عبدالرارزق ونيرة خالد أن أمتحان الاحصاء أسعدتنا قبل العيد.

وعبر الطلاب عن فرحتهم من امتحان الإحصاء وسهولته وأنه جاء من كتاب الوزارة وفى مستوى الطالب المتوسط ومباشرة ولكنها كانت تحتاج وقت أطول للإجابة فيما أوضحت الطالبة آلاء مسعد عن ارتياحها لمادة الإحصاء وأنها كانت متخوفة جدا من الامتحان ولكن امتحان الإحصاء جاء سهل وأسعفنى الوقت لحل الامتحان.

وقال الطالب عبدالرحمن أشرف إن ختامها مسك وأن امتحان الإحصاء جاء في مستوى الطلاب أقل من المتوسط وأن واضع الامتحان الإحصاء أراد أن يفرح قلوبنا قبل العيد لكى يكون عيدا سعيدا علينا جميعا.

وقالت ميرنا السعيد إن الامتحان جاء كالمتوقع وأنه يعتبر أسهل امتحان في العشر أيام المخصصة لامتحان الثانوية العامة، وأخيرا ارتحنا من امتحان الثانوية، يالانفرح بالعيد ونخرج ونتفسح..يااااااااااة كابوس وانزاح.

كان 580 طالبا وطالبة بجنوب سيناء داخل 26 لجنة قد أدو امتحان الثانوية العامة الشعبة العامة، اليوم السبت فى مادة الإحصاء والتربية الوطنية حيث أكد الطلاب أن أسئلة الامتحان جاءت سهلة وجميعها من الكتاب المدرسي معبرين عن بالغ سعادتهم بمستوى الامتحانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إنجليزي لـ«أهل مصر»: محمد صلاح ليس لديه رغبة في الانتقال للدوري السعودي