اعلان

محافظ مطروح يهنئ السيسي والشعب بالذكري الرابعة لثورة 30 يونيو

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

قدم محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، نيابة عن كافة القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو المجيدة التي أعادت لمصر مجدها وعزتها وخرجت بها من النفق المظلم لتعود إلى مكانتها الإقليمية والدولية.

وقال المحافظ في احتفالية نظمتها المحافظة اليوم الخميس بمناسبة ذكرى 30 يونيو، إن احتفالية اليوم ليس فقط لإحياء ذكرى وطنية عزيزة على قلوبنا جميعا، لكنه أيضا عيد وفرحة بماتم من إنجازات في شتى ربوع مصر مع تحقيق الأمن والاستقرار خلال الثلاث سنوات الماضية رغم ما تواجهه القيادة السياسية من تحديات ومصاعب.

من جانبه، هنأ راعى كنيسة السيدة العذراء بمدينة مرسى مطروح القس بجيمى الأنبا بولا في كلمته خلال الاحتفالية، الرئيس السيسى والشعب المصرى ومحافظ مطروح، بتلك المناسبة الغالية، مؤكدا أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان بفضل قيادتها السياسية وشعبها الأبي العظيم.

حضر الاحتفال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح واللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح والقيادات الأمنية ونواب البرلمان وكافة طوائف المجتمع من العمد والمشايخ وممثلي القبائل والأوقاف والأزهر والكنيسة والمرأة والشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً