اعلان

تفاصيل الليلة الثانية للزمالك بزيمبابوي(صور)

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب مدرسة هراري الدولية استعدادا لمواجهة كابس يونايتد بطل زيمبابوي يوم الأحد المقبل، بعد الوصول إلى زيمبابوي أمس.

كان الجهاز الفني للزمالك قد قرر نقل التدريبات من الملعب الوطني بهراري إلى مدرسة هراري الدولية بدلا من الملعب الفرعي للاستاد الوطني بهراري، بقرار من الجهاز الفني طالب أن يكون سريًا.

ركز البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني على التسديد على المرمى في مران اليوم استعدادا لمواجهة كابس يونايتد.

وخصص المدير الفني للزمالك جزءا كبيرا من مران اليوم للتسديدات التي سيعتمد عليها في مباراة الأحد المقبل بدور المجموعات، وجاء ذلك بعد أداء الفريق لتدريبات بدنية في بداية المران.

وخاض الثنائي أحمد الشناوي وعمر صلاح مرانا قويا اليوم، حيث حرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على أن يكون مران الحراس قويا لتحهيز الثنائي للمباراة.

وشارك الثنائي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي في تدريبات الفريق بعد غياب الشناوي عن مران الأمس الاستشفائي بسبب نزلة برد خفيفه تعرض لها بينما لم يشارك أمس مصطفى فتحي بسبب الإجهاد من رحلة السفر.

وحضر السفير المصري فى زيمبابوي مؤيد الضلعي مران نادي الزمالك اليوم على ملعب مدرسة هراري الدولية، وجاء حضور السفير لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة كابس يونايتد.

وشهد المران تعرض محمد إبراهيم لكدمه، إثر مشاركته في التقسيمة التي أجريت في نهاية التدريب، حيث يببذل الجهاز الطبي محاولات لعلاج محمد إبراهيم خلال الساعات الجارية حتى يستطيع المشاركة في مران الغد.

وحرص البرتغالي إيناسيو على عقد جلسة مع اللاعبين في نهاية مران اليوم من أجل تحفيزهم قبل المباراة، حيث أكد للاعبين أنه يثق في قدراتهم بشكل كبير للغاية وأنه ينتظر الفوز في مباراة يوم الأحد القادم.

وأشار المدير الفني للزمالك خلال حديثه مع اللاعبين، "نسعى للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وليس المنافسه على التأهل لدور الثمانية فقط".

ويستعد الزمالك لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوي يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً