اعلان

"مصر تستطيع بالتاء المربوطة".. إيمان وهمان 3 عقود خبرة في المحاسبة

إيمان وهمان إحدى المشاركات في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، وهي خبيرة المحاسبة المهنية وإدارة المبيعات، وتمتلك طموحا كبيرا مع خبرة 30 عاما فى المحاسبة، وإدارة المبيعات فى مجموعة واسعة من الصناعات مثل الرعاية الصحية والضيافة ومبيعات التجزئة وقطاعات الحسابات المستحقة.

قدمت "إيمان" العديد من التقارير الإخبارية الإعلامية التي تشمل الأحداث السياسية الدولية لمختلف وكالات الأنباء العربية ولقناة الإندبندنت التليفزيونية.

إيمان وهمان عملت فى مركز ريجال هايتس لإعادة التأهيل وكانت مهامها إدارة وتنسيق مشاريع العمل اليومية مع فريق مكون من 9 أشخاص من المعالجين، وأجرت العديد من التقارير الإخبارية الإعلامية التى تشمل الأحداث السياسية الدولية لمختلف وكالات الأنباء العربية. لقناة الإنديبندنت التليفزيونية، مراسل نيويورك، وأتقنت تحرير الأخبار وتقنيات المقابلات واكتسبت قدرة كبيرة على إدارة وسائل الإعلام وأجهزة الإنترنت.

أتقنت تحرير الأخبار وتقنيات المقابلات واكتسبت قدرة كبيرة على إدارة وسائل الإعلام وأجهزة الإنترنت، عالجت مدفوعات بطاقات الائتمان اليومية ونشرتها على حسابات العملاء، وعالجت مدفوعات الشيكات اليومية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً